الصوامع تستعد لاستقبال "سنابل الخير" فى بنى سويف .. لايف

الخميس، 14 أبريل 2022 01:48 م
الصوامع تستعد لاستقبال "سنابل الخير" فى بنى سويف .. لايف الصوامع تستعد لاستقبال "سنابل الخير" فى بنى سويف
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا من صوامع سدس التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بنى سويف لمتابعة آخر الاستعدادات لاستقبال الأقماح.

ورصد اليوم السابع اليوم الخميس زيارة الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف لصوامع سدس لتخزين الأقماح بمركز ببا، لمتابعة منظومة العمل بالصوامع، والاطمئنان على سير الأعمال بالكفاءة المطلوبة، مشيرا إلى أهمية أن يستمر هذا المشروع القومي الذي حظيت به بني سويف.

وأضاف لها ميزات نسبية في مجال تخزين الأقماح، ومطالبا بالمراجعة النهائية قبل بد ء موسم التوريد وتلافي أية أوجه قصور أو احتياجات لسرعة توفيرها بالتنسيق مع وزارة التموين والجهات المعنية.

أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على أهمية المراجعة الشاملة لكافة الإجراءات المطلوبة استعدادا لموسم توريد الاقماح والذي من المقرر أن يبدأ منتصف الشهر الجاري، مع التشديد على ضرورة التيسير على المزارعين أثناء عمليات التوريد والاستلام، مشيرا إلى أن إجمالي المساحة المنزرعة بالقمح قد بلغت 128 ألف و649 فداناً على مستوى المحافظة بمستهدف توريد 230 ألف طن هذا الموسم، فيما يبلغ إجمالي السعات التخزينية أكثر من 250 ألف طنا، موزعة على صوامع وهناجر وشون عامة، وشون ترابية، وأكثر من 30 مركز تجميع على مستوى المحافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة