عبده سليم يطرح أحدث أغانيه الدينية "كلنا على باب الله"

الخميس، 14 أبريل 2022 03:30 م
عبده سليم يطرح أحدث أغانيه الدينية "كلنا على باب الله" عبده سليم
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرح المطرب عبده سليم أغنية جديدة بعنوان "كلنا على باب الله"، والأغنية من كلمات سامح صلاح، وألحان عبده سليم، وتوزيع ومكساج محمد سامى، ومنتج فنى أحمد طوبة، وإشراف عام حسام الخضرى.

وكان عبده سليم قد طرح مؤخراً، ابتهالا دينياً على طريقة الفيديو كليب يحمل اسم "مبتعشمش غير فى الله" بمناسبة شهر رمضان، وهو من كلمات محمد الجمال، وتوزيع وألحان إسلام صبرى.

وطرح عبده خلال الفترة الماضية أغنية بعنوان "حقيقة واضحة"، وهى من ألحانه، وكلمات محمد الجمال، وتوزيع تامر صقر، وتقول كلمات الأغنية: عايشين في حالة من القلق والخوف راكبنا، ماسكين في دنيا عشان نعيش وشيطان عمانا، حاسين بخوف وكأن في حد مراقبنا، طيب لو هربنا نهرب إزاى من ماضينا".

كان عبده سليم قد قدم ألحان تتر مسلسل "زلزال"، والذى عرض من عامين في رمضان ، وهو بطولة النجم محمد رمضان، وشارك بعدها فى أغنية "الجرسون"، للنجم حكيم، من توزيع أشرف البرنس، وهندسة صوت أحمد جودة.

وقدم عبده سليم مؤخراً أغنية "مدد مدد"، ضمن أحداث مسرحية "سحر الأحلام " بطولة الفنان مجدي فكرى، في ثاني تعاون بينهما بعد الدويتو الديني "حقك عليا يا رب"، وحقق عبده سليم شهرة كبيرة بعد غنائه تتر مسلسل أيوب للنجم مصطفى شعبان وحققت الأغنية عددًا كبيرًا من المشاهدات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة