أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى فتحى و6 أجانب سلاح التعاون السعودى أمام أصفهان الإيراني

الخميس، 14 أبريل 2022 04:30 م
مصطفى فتحى و6 أجانب سلاح التعاون السعودى أمام أصفهان الإيراني التعاون السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 هناك بعض الفروق تظهر على فريقى التعاون السعودى وسباهان أصفهان الإيراني ، قبل مواجهة اليوم فى الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

يدخل الدولى المصري مصطفى فتحي، اختبارا جديدا مع فريقه التعاون السعودي عندما يلتقي مع سباهان الإيرانى  ضمن منافسات الجولة الثالثة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا للموسم الكروى الحالي 2022.

قالت صحيفة " الرياضية " السعودية أن هناك 4 فروق بين الفريقين يتصدرها القيمة التسويقية للفريقين حيث تقدر القيمة التسويقية لفريق التعاون إجمالًا بـ 20 مليونًا و900 ألف يورو، بينما تبلغ القيمة التسويقية لفريق سباهان أصفهان الإيراني 9 ملايين و630 ألف يورو.

أشارت الصحيفة إلى أن الفريق السعودي في قائمته على 7 محترفين أجانب، يختار ثلاثة من بينهم، قبل كل مباراة في دوري الأبطال، والأجانب السبعة هم البرازيلي كاسيو دوس أنجوس، حارس المرمى، والكونغولي كريستيان لوينداما، المدافع، والإسباني ألفارو ميدران، والمصري مصطفى فتحي، والهولندي أشرف المهديوي، ثلاثي الوسط، والرأس الأخضري زي لويس، والكاميروني ليندر تاوامبا، المهاجمان، علمًا بأن الأخير سيغيب عن مباراة اليوم للإيقاف.

أضافت الصحيفة أن فريق أصفهان الإيراني يعتمد على لاعبان فقط  هما النمساوي كريستوفر كنيت، حارس المرمى، والجورجي جيورجي جفيليسياني، قلب الدفاع. 
 

ويحتل فريق التعاون السعودي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة وفي رصيده 3 نقاط بينما على يحتل سباهان أصفهان الصدارة والمركز الأول بنفس الرصيد من 3 نقاط، حيث فاز كل منهما في مباراة وخسر أخري.

 



 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة