أحداث مثيرة بالحلقة 13 من الاختيار 3.. ونرمين الفقى تشكر فريق عمل الكبير.. فيديو

الجمعة، 15 أبريل 2022 10:22 ص
أحداث مثيرة بالحلقة 13 من الاختيار 3.. ونرمين الفقى تشكر فريق عمل الكبير.. فيديو جيرمين شلبى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم جيرمين شلبى والتي استعرض خلالها أبرز التريندات المتصدرة للمشهد منذ مساء أمس وحتى هذه اللحظة.

وتابعت التغطية الخاصة أنه شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "الاختيار 3 – القرار" والتى تحمل اسم "الجيش المصرى" أحداثا مثيرة، حيث كشفت الحلقة عن وصول تقرير يكشف تورط مكتب الإرشاد فى إطلاق الشائعات وإهانة الجيش المصرى إلى وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسى، الذى التقى ضابط المخابرات الحربية مصطفى خليفة (أحمد السقا) لمناقشته فى هذا الأمر.

ويؤكد السيسى لمصطفى أنه أرسل له الشكر هو وزملائه على المجهود واليقظة وأنها ليست جديدة عليه، ويسأله هل أنت متاكد أن الشائعات والأخبار مصدرها مكتب الإرشاد، ليرد خليفة: "متأكد يا فندم بعد التحريات والسير وراء العديد من المعلومات والبحث تم التوصل إلى أن اللجان تابعة لمكتب الإرشاد، وتحديداً المهندس خيرت الشاطر، وأن هذه اللجان وراء شائعة الإقالة"، ليرد السيسى: "واضح إنهم مش قادرين يفهموا عقلية الجيش المصرى".

كما استعرضت التغطية الخاصة أنه عبرت الفنانة نرمين الفقي عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل "الكبير أوي 6" الذي يعرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني الحالي 2022.

وكتبت عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام ": "الحمد لله أنا مبسوطة جدا إني كنت ضيفة في مسلسل الكبير قوي مع النجم الموهوب والتلقائي أحمد مكي، وكل الشكر لفريق العمل المحترفين من إنتاج وإخراج وتصوير وعاملين" وتابعت: "تمنياتي باستمرار النجاح".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة