حسن يوسف عن مسلسل "إمام الدعاة": الشعراوى قالى هنختلف لو عملته فى حياتى

الجمعة، 15 أبريل 2022 01:00 م
حسن يوسف عن مسلسل "إمام الدعاة": الشعراوى قالى هنختلف لو عملته فى حياتى حسن يوسف
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كان الفنان حسن يوسف واحدا من المقربين للشيخ الراحل محمد متولى الشعراوى، إذ جمعته به علاقة من نوع خاص لفترة طويلة من حياته، ظهرت جلية فى عمله مسلسل عن حياته باسم "إمام الدعاة"، وخلال برنامج كلام الناس فى رمضان على MBC مصر، كشف الفنان حسن يوسف عن طبيعة علاقته به قائلاً: "من أول مرة شفته فيها صرت أحد مريديه، ولما سألته عن رأيه فى الفن، وهل حلال أم حرام؟!، قالى اللى بيشرب في كوبايه مايه، وبيشرب فيها خمرة، مش ذنب الكوباية.

وأضاف حسن يوسف "نصحنى بعمل أعمال عن الأئمة، ولما قلتله إيه رأيك أعمل مسلسل عنك، قالى هنختلف لو عملته فى حياتى، اعمله بعد ما أموت".

حسن يوسف
حسن يوسف

كما تطرق الفنان حسن يوسف إلى الأيام الأخيرة فى حياة الإمام محمد متولى الشعراوى، مؤكداً أنه تأثر حينما سمع من أبنائه، أنه طلب منهم جميعاً الخروج وتركه مع من هم عنده، وحينما وضعوا آذنهم على الباب سمعوه يرحب بالأولياء من السيدة عيشة للسيدة زينب والسيدة نفيسة، إلى أن قال حتي أنت يا رسول الله، ثم أسلم روحه لخالقها، مؤكداً أن هذا المشهد ظل فى ذاكرتها حتي جسد شخصيته فى مسلسل "إمام الدعاة"، ليقولها فى نهاية المسلسل.

من ناحية أخرى سبق وأعلنت شمس البارودى على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وفاة شقيقها الوحيد فى وقت سابق، حيث كتبت: "البقاء لله إنا لله وإنا إليه راجعون استرد الله وديعته توفى أخى محمد تيسير جميل البارودى".
 
وكانت البارودى قد نشرت عددا من المنشورات قبل رحيله، تطلب خلالها الدعاء بشفائه، وهو الأخ الوحيد للفنانة المعتزلة بين 6 شقيقات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة