سلي صيامك.. 15 لاعبا من فريق واحد على أرض الملعب بسبب الضباب!

الجمعة، 15 أبريل 2022 05:00 م
سلي صيامك.. 15 لاعبا من فريق واحد على أرض الملعب بسبب الضباب! جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى معلومة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى أحداثا بعينها ولا تتذكر ما حدث وقتها، لكن من الصعب جدًا أن تنسى المعلومات المثيرة التى سجلت فى تاريخ الساحرة المستديرة، والتى خلدت فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

سلى صيامك.. فقرة يومية ثابتة عن معلومة مثيرة فى عالم الساحرة المستديرة، نقدمها لكم خلال شهر رمضان المبارك.

في واحدة من أغرب المباريات التي شهدتها كرة القدم، والتي جرت عام 1945 وجمعت بين فريقي أرسنال الإنجليزي ونادي دينامو موسكو الروسي في لندن، شهدت عدة أحداث هي الأغرب حتى الآن، حيث كان الضباب شديدا مما أدى لإنعدام الرؤية، ورفض الحكم إلغاء المبارة بسبب المسافة التي قطعها الفريق الروسي

وخلال المباراة قام المدرب دينامو بتبديل، ولكن اللاعب المستبدل لم يخرج، وتكرر دخول لاعبين من الفريق دون خروج أحد بدل عنهم خلال المباراة، حيث وصل عدد اللاعبين إلى 15 لاعبا على أرض الملعب ،كما طرد أحد لاعبي أرسنال ليعود ويدخل إلى الملعب.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك فحسب، حيث أصيب حارس مرمى فريق أرسنال، وبسبب عدم وجود بديل نزل أحد المشجعين ليحل مكانه دون أن يستطيع الحكم رؤية أي من هذه الأحداث. إنتهت المباراة بنتيجة 4-3 لصالح فريق دينامو، وتعتبر هذه المباراة أحد أكبر مهازل كرة القدم عبر التاريخ.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة