إيه اللى هايحصل لنجوم هوليوود لو أكلوا زينا في رمضان؟ شوف الصور

السبت، 16 أبريل 2022 03:00 م
إيه اللى هايحصل لنجوم هوليوود لو أكلوا زينا في رمضان؟ شوف الصور إنجلينا جولى
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمتلئ الموائد فى منازل الأسر المصرية والعربية خلال شهر رمضان بكل ما لذ وطاب من أطعمة مختلفة، حيث تحرص الكثيرات من ربات البيوت على تحضير الأطعمة الدسمة من أنواع المحاشى المختلفة من ورق عنب لكرنب وأنواع المكرونات والتى أشهرها المكرونة البشاميل وأخرى بصلصة الطماطم.

وتحرص أيضًا بعض ربات البيوت على تحضير البط والدجاج واللحوم بالإضافة إلى الحلوى الشرقية بمختلف أنواعها وخاصة الكنافة والبسبوسة والقطائف والحلوى الغربية أيضاً، سواء فى حالة دعوة الأصدقاء أو أفراد العائلة لتناول وجبة الإفطار معهم.

إيه اللى هيحصل لنجوم هوليوود لو أكلوا كنافة ومحشى فى رمضان؟

وهذا الحرص لمعظم الأسر المصرية على تحضير الأطعمة الدسمة طوال شهر رمضان، أوحى لبعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بفكرة ساخرة وهى ماذا لو قضى أشهر نجوم هوليوود إجازاتهم فى شهر رمضان بمصر وتناولوا الأطعمة المختلفة السابق ذكرها، واستعان رواد السوشيال ميديا ببعض صور النجوم مثل الفنانة العالمية أنجلينا جولى وبراد بيت، والفنانة إيما واتسون وجينيفر أنيستون وليدى جاجا وغيرهم من نجوم هوليوود.

واستعان رواد السوشيال ميديا ببرامج تعديل الصور لتخيل شكل التغيير الذى سوف يحدث لنجوم هوليوود بعد تناول الأطعمة السابق ذكرها حيث سوف يعانون من السمنة المفرطة وتتغير ملامحهم تماماً ليصبحوا أشخاصاً أخرين.

وقد أثار هذا المنشور الساخر إعجاب الكثير من رواد السوشيال ميديا الذين تداولوه على صفحاتهم الشخصية كما حرصوا بالتعليق عليه والتأكيد على إن هذا الذى سوف يحدث للنجوم فى حالة إذا تناولوا الأطعمة الدسمة حيث يعانى الكثير منهم من زيادة الوزن نتيجة الإفراط فى تناول الطعام خلال الشهر الكريم.

المنشور المتداول
المنشور المتداول
إحدى نجمات هوليوود
صورة أخرى
براد بيت
براد بيت
إنجلينا جولى
إنجلينا جولى
إيما واتسون
إيما واتسون
توم كروز
توم كروز
صورة أخرى لنجم
صورة أخرى
صورة أخرى
صورة أخرى
صورة لنجمة
صورة أخرى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة