أكرم القصاص - علا الشافعي

استقبال خاص من جمهور الأهلى لـ موسيمانى واللاعبين قبل لقاء الرجاء

السبت، 16 أبريل 2022 09:48 م
استقبال خاص من جمهور الأهلى لـ موسيمانى واللاعبين قبل لقاء الرجاء جمهور الاهلى
كتب _ سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل جمهور الأهلى المتواجد فى مدرجات استاد السلام لاعبى الفريق الأحمر فور دخولهم أرض الملعب لإجراء عمليات الإحماء بحفاوة بالغة، وقاموا بتشجعيهم للفوز بالمباراة وتحقيق نتيجة إيجابية وسط هتافات "الليلة مش هزار.. أفريقيا يا أبطال".

كما حرص جمهور الأهلى على تحية الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الذى قام أيضا برد التحية للجمهور وجاء الهتاف كالتالى "بيتسو بيستو".  

وأعلن بيتسو موسيماني تشكيل الفريق لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها العاشرة مساء اليوم، السبت، باستاد الأهلي والسلام، فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويضم تشكيل الأهلي كلاً من: محمد الشناوى، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، حسين الشحات، محمد هاني، أليو ديانج، عمرو السولية، أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، ومحمد شريف.

واستعد الأهلي جيدا لمباراة الليلة بعدما أدى برنامجا تدريبيا خاصا منذ الانتهاء من مباراته ضد المصري ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر الدوري وحتى الدخول في معسكر مغلق لمباراة الليلة، اشتملت على أداء تدريبات بدنية مكثفة وشرح بعض الجمل الفنية التي ينوي الجهاز الفني تطبيقها أمام الرجاء المغربي.
 
ويتسلح الأهلي بعاملي الأرض والجمهور في تحقيق نتيجة إيجابية والفوز بنتيجة مطمئنة تمكنه من تأكيد الصعود إلى نصف النهائي الإفريقي في مباراة العودة بالمغرب يوم الجمعة المقبل على استاد مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، كما استعد الأهلي من خلال الجلسات التحفيزية التي عقدها مسئولي النادي واللاعبين الكبار داخل صفوف الفريق الأحمر مع زملائهم لحثهم على تحقيق الفوز على بطل المغرب.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة