أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه أساسي وريان احتياطى فى مباراة ألتاي ضد باشاك شهير بالدوري التركي

السبت، 16 أبريل 2022 02:27 م
تريزيجيه أساسي وريان احتياطى فى مباراة ألتاي ضد باشاك شهير بالدوري التركي باشاك شهير
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المدرب إيمري بيلوزوجلو، المدير الفنى لفريق باشاك شهير بلدية اسطنبول، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، ونظيره فايز أكار مدرب ألتاي إزمير الذي يلعب له المهاجم المصري الآخر أحمد ياسر ريان، تشكيل الفريقين فى المواجهة التى تجمعهما  عصر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري التركي.

وتواجد محمود حسن تريزيجيه أساسيا فى تشكيل باشاك شهير بينما حل أحمد ياسر ريان احتاطيا  على مقاعد البدلاء فى تشكيل التاى ازمير سبور التركى.

وجاء تشكيل باشك شهير الضيوف كالتالي:

باباكان، جونيور كايسارا، ليو دوراتى، ليورياتو، لوكاس ليما، جيرجي، توروتش، أوتشان، دانييل أليكسيتش، تريزيجيه، ستيفانو أوكاكا.

 

تريزيجه
تريزيجه

فيما حل  تشكيل التاى ازمير أصحاب الارض  كالتالي:

دادوا بامبا، مارتن رودريجيز، أندريه بيوجو بوكو، جولسلام، زكى يلدرم، أورتورك، محمد نادرى، ايريك بيوركاندر، خالى تيام، أونلو، هاتيوز ليه

 

Image

يحتل فريق إسطنبول باشاك شهير المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 53 نقطة، وبفارق 19 نقطة عن المتصدر طرابزون سبور برصيد 72 نقطة.

في حين يحتل ألتاي إزمير المركز السابع عشر في جدول الترتيب وفي رصيده 29 نقطة، ويحتاج لضرورة وسرعة تحقيق الفوز لكي يهرب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الثانية التركي.

 

خاض باشاك شهير هذا الموسم 32 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر خلال 11 مباراة أخرى، بينما خاض فريق أحمد ياسر ريان هذا الموسم 32 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 5 وخسر خلال 19 لقاء آخر.

ويلعب أحمد ياسر ريان  فى صفوف آلتاي إزمير على سبيل الإعارة من النادي الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري، بينما لعب تريزيجيه مع باشاك شهير 7 مباريات بمسابقة الدوري التركي منذ انضمامه في يناير الماضي، وأحرز 4 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة