تريزيجيه يسجل فى تعادل باشاك شهير مع ألتاى بمشاركة ريان.. فيديو

السبت، 16 أبريل 2022 05:01 م
تريزيجيه يسجل فى تعادل باشاك شهير مع ألتاى بمشاركة ريان.. فيديو باشاك شهير
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل النجم المصري محمود حسن تريزيجيه هدفا لفريقه إسطنبول باشاك شهير فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله مع مضيفه ألتاي إزمير الذي يلعب له المهاجم المصري الآخر أحمد ياسر ريان،  فى المواجهة التى جمعتهما عصر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري التركي.

سجل النجم المصري محمود حسن تريزيجيه هدف فريقه الأول باشاك شهير فى مرمى ألتاى إزمير بالدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، والمباراة، ثم أدرك جيهون جولسلام التعادل فى الدقيقة 89 والأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

 

 

 وتواجد محمود حسن تريزيجيه أساسيا فى تشكيل باشاك شهير بينما شارك الدولى المصري أحمد ياسر ريان فى الدقيقة 62 من عمر المباراة حيث لعب بدلا من زميله الايفواري داودا بامبا.

وسجل تريزيجيه هدفه الخامس حيث شارك في 8 مباريات حتى الان مع باشاك شهير  فى الدورى التركى سجل خلالها 5 أهداف وصنع 4 اخرين.

بهذه النتيجة يحتل فريق إسطنبول باشاك شهير المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 54 نقطة، وبفارق 18نقطة عن المتصدر طرابزون سبور برصيد 72 نقطة.

 في حين يحتل ألتاي إزمير المركز السابع عشر في جدول الترتيب وفي رصيده 30 نقطة، ويسعى للهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الثانية التركي.

وخاض باشاك شهير هذا الموسم 33مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر خلال 11 مباراة أخرى، بينما خاض فريق أحمد ياسر ريان هذا الموسم 33مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 6 وخسر خلال 19 لقاء آخر.

ويلعب أحمد ياسر ريان  فى صفوف آلتاي إزمير على سبيل الإعارة من النادي الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري، بينما لعب تريزيجيه مع باشاك شهير 8 مباريات بمسابقة الدوري التركي منذ انضمامه في يناير الماضي، وأحرز 5 أهداف وصنع 4 تمريرت حاسمتة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة