مفاجآت فى تشكيل الأهلي لمباراة الرجاء المغربي بدوري الأبطال.. محمد هاني يعود لقيادة الجبهة اليُمنى بدلاً من كريم فؤاد.. حسين الشحات يظهر أساسياً.. أيمن أشرف بالجبهة اليسرى بدلاً من وحيد بعد إصابة معلول

السبت، 16 أبريل 2022 09:53 م
مفاجآت فى تشكيل الأهلي لمباراة الرجاء المغربي بدوري الأبطال.. محمد هاني يعود لقيادة الجبهة اليُمنى بدلاً من كريم فؤاد.. حسين الشحات يظهر أساسياً.. أيمن أشرف بالجبهة اليسرى بدلاً من وحيد بعد إصابة معلول الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد تشكيل الأهلي لمباراة الرجاء المغربي الليلة بدوري أبطال أفريقيا العديد من المفاجآت، فى مقدمتها مشاركة حسين الشحات في التشكيل الأساسي، وكذلك أيمن أشرف كظهير أيسر بدلاً من الدولي التونسي على معلول.

وجاء تشكيل الأهلي في مباراة الرجاء على النحو التالي: محمد الشناوي، ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ، عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ، بيرسي تاو وأحمد عبد القادر ومحمد شريف.

بدلاء الأهلي أمام الرجاء

ويجلس على مقاعد بدلاء الأهلي فى مباراة الرجاء المغربي الليلة ببطولة أفريقيا كل من: علي لطفى وحمدى فتحى وحسام حسن ووليد سليمان ومحمد مجدى أفشة ومحمود وحيد وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني.

وعاد محمد هاني للجبهة اليمنى بدلاً من كريم فؤاد، كما شارك أيمن أشرف بالجبهة اليسرى بدلاً من محمود وحيد الظهير الأيسر البديل، فى ظل غياب الدولي التونسي على معلول للإصابة.

جلسات الكبار في الأهلي

وحرص اللاعبون الكبار فى الأهلي على التحدث مع زملائهم بالفريق قبل مواجهة الرجاء المغربي الليلة بدروي أبطال أفريقيا، وفى مقدمتهم محمد الشناوي ووليد سليمان وأيمن أشرف وعمرو السولية والذين تحدثوا مع اللاعبين خلال معسكر الفريق الحالى لحثهم على تقديم عرض قوى أمام بطل المغرب.

وطالب "كبار" الأهلي زملاءهم بضرورة اللعب بجدية وإصرار مع انطلاق المباراة، واستغلال حماس ودعم الجماهير بهدف تحقيق نتيجة جيدة تسهل مهمة الفريق فى لقاء العودة  بالمغرب.

محاضرات موسيماني

وشهدت الساعات الأخيرة فى معسكر فريق الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي الليلة بدوري أبطال أفريقيا العديد من المشاهد والمحاضرات التى عقدها بيتسو موسيماني المدير الفني مع لاعبي الفريق.

وحرص موسيماني على التحدث مع لاعبيه بشكل مُكثّف بهدف توجيه العديد من النصائح لهم، وفى مقدمتها الاهتمام بالجانب الدفاعي الجيد وفرض رقابة صارمة على مفاتيح لعب الفريق المغربي.

كما تحدث المدير الفني مع لاعبيه عن أهمية تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بالحرف من أجل التفوق على الضيوف المغاربة أصحاب الخبرات الطويلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة