وصفات طبيعية لفرد الشعر فى المنزل.. مش هتحتاجى مكواة ولا كوافير

السبت، 16 أبريل 2022 02:00 ص
وصفات طبيعية لفرد الشعر فى المنزل.. مش هتحتاجى مكواة ولا كوافير فرد الشعر
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحلم كل امرأة بالحصول على شعر حريرى مفرود على كتفيها، وقد تستخدم من أجل ذلك بعض التقنيات من أشهرها الحرارة فتستخدم المكواة لتحقق حلمها، لكن كثرة استخدام هذا الجهاز تتسبب فى ضرر للشعر منها ضعفه وتساقطه مع مرور الوقت، ولعلاج هذه المشكلة، نستعرض فى هذا التقرير، وصفات طبيعية لفرد الشعر فى المنزل من خلال اتباع عدة خطوات، وفقاً لما ذكره موقع "pgshop".

 

وصفات طبيعية لفرد الشعر فى المنزل
 

البيض وزيت الزيتون لفرد الشعر

يساعد البيض وزيت الزيتون على تغذية الشعر وتقويته، وفرده من خلال تحضير 2 بيضة وبعض زيت الزيتون ومزجهما معاً ثم وضع المزيج على فروة الرأس، ثم غسل الشعر بعد مرور ساعة للحصول على نتيجة إيجابية.

 

الحليب والعسل والفراولة لفرد الشعر

يساعد الحليب على تغذية وفرد الشعر وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من البروتين، لذلك ينصح بخلط الحليب مع ملعقتين من العسل، ثم إضافة الفراولة الطازجة بعد تقطيعها وهرسها جيداً، مع تقليب المزيج ثم وضعه على الشعر ولف الرأس بمنشفة والانتظار لمدة تتراوح مابين 2 إلى 3 ساعات ثم غسل الشعر جيداً.

 

جل الصبار لفرد الشعر

يحتوى جل الصبار على إنزيمات تعزز من نمو الشعر وتقويه وتجعله ناعمًا وسلسًا، وتفرده أيضاً من خلال خلط نصف كوب من الزيت الدافئ ونصف كوب من الصبار، مع تقليب المزيج ووضعه على الشعر والإنتظار لفترة تتراوح مابين 30-40 دقيقة، ثم غسل الشعر جيداً.

 

زيت الخروع لفرد الشعر

يحتوى زيت الخروع على فوائد عديدة مثل علاج التهابات الجلد ومشاكل المعدة والإمساك، كما يساعد على فرد الشعر وتقويته، من خلال تسخين الزيت قليلاً حتى يصبح دافىء ثم تدليك الشعر بالزيت ولف الرأس بمنشفة دافئة ورطبة وتركها لمدة 30 دقيقة، ثم غسل الشعر بشامبو مناسب لنوع الشعر للحصول على نتيجة إيجابية.

وصفات طبيعية لفرد الشعر فى المنزل
وصفات طبيعية لفرد الشعر فى المنزل
وصفات  لفرد الشعر فى المنزل
وصفات لفرد الشعر فى المنزل
وصفات لفرد الشعر فى المنزل
وصفات لفرد الشعر فى المنزل

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة