برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 18 أبريل: هدية جميلة

الإثنين، 18 أبريل 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 18 أبريل: هدية جميلة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل ذكى جدًا يعمل على إشغال العقل أولًا، لديه القدرة على الوصول لقلوب الآخرين بمنتهى البساطة والتلقائيه، طيب جدًا ردود أفعاله لا يمكن أن تصدق، مثقف يحب المعرفة والقراءة والبحث أصحاب برج الحمل يحترمون العقل لبشرى.

برج الحمل فى حظك اليوم 18 أبريل 

مولود برج الحمل حساس للغاية، يحب الأصدقاء والخيال الواسع لا يمكن أن يكون الحمل وحيدًا عندما يكون بمفرده، يحب العمل ويخلص فيه ويقضي معظم وقته يطور من نفسه.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان المصري العالمي عُمر الشريف، ويقدم اليوم السابع لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.


عمر الشريف 

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

أنت تتقدم بشكل سريع، وتنهى مهام كانت بمثابة ضغط عصبى عليك، الأن تبدأ فى طرح أفكار جديدة يلقى بعضها قبول رؤسائك فى العمل، الترقيات قادمة، واحوالك المالية فى تحسن ملحوظ، حاول أن تكتسب أكثر من خبرات الأخرين.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

هدية من شخص قريب تسعد قلبك بشدة، تجدد طاقتك ويشعل حماسك، وتغير حالتك المزاجية، حاول أن تتعامل مع الأشخاص بمرونة ما يجعلك فى مكانة خاصة عندهم، وتستمر فى قضاء أوقات رائعة مع أحد المقربين منك، وتعيش أيام قادمة جميلة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تتغلب على مشكلة صحية، بفضل إرادتك و شعورك بأنك تستطيع أن تهزم المرض، ربما تكون المشكلات النفسية أكثر صعوبة من المشكلات البدنية، تحتاج إلى الابتعاد عن التوترات و تناول المشروبات المهدئة، والعصائر الطازجة.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يعيش فترة جيدة تتخلص من مشكلات نفسية ظلت تؤرقك لفترة طويلة، تطرح بعض الأفكار الجيدة التى تلقى قبولاً من المحيطين بك، وتستعيد دورك الريادى فى العمل، ومقابلتك لأصدقائك القدامى تشجعك على القيام بأشياء كنت تؤجلها كثيراً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة