بيان رسمى من الرجاء المغربى بشأن تذاكر مواجهة الأهلى بدوري أبطال أفريقيا

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 06:03 م
بيان رسمى من الرجاء المغربى بشأن تذاكر مواجهة الأهلى بدوري أبطال أفريقيا الرجاء المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى الرجاء البيضاوى المغربى، بيانا رسميا فيما يتعلق بعملية بيع تذاكر المواجهة الحاسمة التي يخوضها أمام الأهلى، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2022.

وأوضح نادى الرجاء فى بيانه مساء اليوم الثلاثاء، أنه وفقا للبيان الصادر من الشركة المسئولية عن تنظيم عملية بيع تذاكر مباراة الأهلى، فإن النادى اطلع على مضمونه كباقى العموم بدون استشارته بهذا الخصوص.

وأضاف البيان أن نادى الرجاء ينفى اتخاذ أي قرار يتعلق بالظروف التنظيمية الجديدة لمواجهة الأهلى في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان موقع " le360 سبور" المغربى، أوضح أن الشركة المسئولة عن بيع تذاكر اللقاء، فاجأت مسؤولي الرجاء بعد أن قررت تخفيض عدد التذاكر من 45 ألف إلى 35 ألف، وهو ما سيكبد خزينة الفريق الأخضر خسارة لا تقل عن 50 مليون سنتيم.

وأضاف الموقع أن نادى الرجاء يرفض بشكل قاطع تخفيض عدد تذاكر مباراته أمام الأهلي، حيث يصر على بيعها للجماهير عبر الإنترنت من أجل تجنب عودة السوق السوداء لمبارياته، وتمكين جماهير وأنصار النادي، سواء في مدينة الدار البيضاء أو خارجها من الحصول عليها في ظروف مريحة.

وفاز الأهلى على الرجاء بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء السبت الماضى باستاد الأهلي والسلام.

ويُدير الحكم السنغالي ماجيت نداي مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء، ويساعده كل من ماليك سامبا ونوح بانجورا، فيما سيتولى الحكم عيسى سي مهمة الحكم الرابع.

FQt2IlzXIAAWSlF









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة