عاصفة تغطي 7 خيول بالثلج لمدة 3 أيام داخل حظيرة شمال أمريكا .. فيديو

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 12:00 م
عاصفة تغطي 7 خيول بالثلج لمدة 3 أيام داخل حظيرة شمال أمريكا .. فيديو الثلج يغطى الخيول
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضربت عاصفة ثلجية مزرعة صغيرة في نورث داكوتا والتي تقع في قلب مقاطعة ستارك بالولايات المتحدة الأمريكية، وتسببت في تغطية 7 خيول بالثلج وفقًا لما ذكره موقع شبكة "فوكس". 

قالت هولى ويلسون: لم نتخيل أبدا العاصفة ستكون بهذا السوء، كانت الخيول السبعة مغطاة بالجليد وترتجف لمدة ثلاثة أيام، حاصرتهم فيها الثلوج التي يصل ارتفاع بعضها إلى 10 أقدام، داخل حظيرتهم حيث ضربت العاصفة الثلجية التاريخية السهول الشمالية.

وأضافت:"كان الشعور بالعجز ومشاهدة شيء عملت به طوال حياتي يسقط من خلال أطراف أصابعي أمرًا صعبًا للغاية، وبعد أقل من 24 ساعة على ما بدا وكأنه كابوس، ذابت كل الثلوج والجليد الآن من فوق الخيول". وأكدت:"وهم يبدون رائعين، إنهم سعداء وبصحة جيدة ويأكلون".

الخيول
الخيول

 

الثلج يغطى الخيول
الثلج يغطى الخيول

فى واقعة أخرى، تشهد الجبال والسهول الصينية انتشار قطعان الخيول البرية حيث الركض على الجليد، كنوع من الرياضات اللازمة للخيول فى فصل الشتاء فيما يظهر الراعى وهو يقود قطيع كبير من الخيول البرية تتحدى ثلوج فصل الشتاء كنوع من الرياضات الفريدة من نوعها للطبيعة الساحرة.

وتكشف مجموعه من الصور المهيبة عن قطعان ضخمة مكوّنة من آلاف الخيول البرية الراكضة عبر المروج والسهول الثلجية وتشكل الخيول  جزءاً مهماً من ثقافة الصين، وتعتبر تربية الخيول إرثاً من القبائل البدوية التي كانت تعيش في محافظة "شينجيانغ" الصينية الواقعة في آسيا الوسطى، على الحدود مع كازاخستان وقيرغيزستان، وتستخدم الخيول شبه البرية في تلك المنطقة من قِبل السكان المحليين كمصدرٍ للحوم والحليب، كما يقوم سكان المنطقة باستئناس هذه الخيول وتدريبها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة