وزير المالية: حرب روسيا وأوكرانيا أثرت على قطاع السياحة بنسبة 40%

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 02:21 م
وزير المالية: حرب روسيا وأوكرانيا أثرت على قطاع السياحة بنسبة 40%  مجلس النواب - ارشيفية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال وزير المالية الدكتور محمد معيط، أن الدولة المصرية كانت تستعد لعودة لقطاع السياحة، إلا أن وجدنا حرب "روسيا وأوكرانيا" وقد أُثرت علينا 40%  لأن مصر تستقبل سياحة روسية وأوكرانية كما أن مصر تستورد من روسيا وأوكرانيا.
 
وأضاف "معيط" أثناء كلمته بالجلسة العامة اليوم الثلاثاء خلال مناقشة تقرير لجنة الخطة والموازنة عن حساب ختامى الموازنة العامة للدولة، وحساب ختامى موازنة الخزانة العامة، والحسابات الختامية لموازنات الهيئات العامة الاقتصادية، وحساب ختامى موازنة الهيئة القومية للإنتاج الحربى، عن السنة المالية 2020/2021 نحن نعيش فى حركة متفاعلة، متسائلا :" هل نحن فى ظروف طبيعة أم ظروف استثنائية.
 
وتابع :" العالم كله يمر بموجهة تضخم، وأمريكا نفسها لأول مرة تمر بتضخم لم تشهده من 40 عاما" داعيا مجلس النواب أن يتقبل الحساب الختامي للموازنة العامة للدولة، مؤكدا أن مصر تعيش ظروف استثنائية".
 
جدير بالذكر، أن مجلس النواب بدأ أمس مناقشة تقرير لجنة الخطة والموازنة عن حساب ختامى الموازنة العامة للدولة، وحساب ختامى موازنة الخزانة العامة، والحسابات الختامية لموازنات الهيئات العامة الاقتصادية، وحساب ختامى موازنة الهيئة القومية للإنتاج الحربى، عن السنة المالية 2020/2021.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة