أبطال "فى بيتنا روبوت" على طريقة علاء الدين فى تتر المسلسل

السبت، 02 أبريل 2022 07:23 م
أبطال "فى بيتنا روبوت" على طريقة علاء الدين فى تتر المسلسل فى بيتنا روبوت
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر نجوم الجزء الثانى من مسلسل "فى بيتنا روبوت" فى تتر العمل على طريقة أبطال علاء الدين، ويعرض المسلسل طوال شهر رمضان الكريم، ويعتمد العمل على البطولة الجماعية لعدد من الفنانين الشباب مع ظهور ضيوف شرف خلال الحلقات.

وصرح الفنان هشام جمال لقناة الحياة التى تعرض المسلسل عـلى شاشاتها أن حلقات فى بيتنا روبوت كان مقررا له 25 حلقة، وتعرض فى يناير الماضى وأنه بعد أن قام بتسليم الحلقات والتريللر الخاص بالمسلسل للقناة تناقشا فى إضافة 5 حلقات أخرى عـلى أن يتم عرض المسلسل فى رمضان، وكان علينا إضافة مشاهد وتعديل الحلقات حتى نصل إلى 30 حلقة بالاتفاق مع مؤلف المسلسل عمرو وهبة والمخرج أسامة عرابى، وحاليا قاربنا عـلى الانتهاء من تصوير العمل كاملا .

المسلسل من بطولة هشام جمال، عمرو وهبة، وشيماء سيف، وليلى زاهر، وهشام جمال، ودنيا ماهر، ومادى، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف .

وحول ما اثير عن تأجيل مسلسل عالم موازى للنجمة دنيا سمير غانم، أشار جمال أن المسلسل 15 حلقة فقط وقد مر بظروف صعبة خلال الفترة الماضية أثناء التصوير فضلا عن الظروف الخاصة بالنجمة دنيا سمير غانم، ووفاه والديها النجم الكبير سمـير غانم والنجمة الكبيرة دلال عبدالعزيز رحمهما الله فتم  تأجيل المسلسل لأكثر من مرة ونظرا لتكلفته الإنتاجيه العالية قررنا عرضه فى موسم رمضان ولكن كافة القنوات التى نتعامل معها لا يوجد لديها مسلسلات  15 حلقة وأصبحنا هنا أمام خيارين إما ان نستكمل عدد الحلقات 30 أو يعرض خارج رمضان، ونحن الآن فى انتظار عودة النجمة دنيا سمـير غانم واستكمال تصوير باقى الحلقات حتى يتناسب ذلك مع ما تريده القنوات المتعاقدين معها عـلى العرض.

وأكد جمال عـلى أن تاخير العرض ليس فى صالحه وسيكون سعـيدا جدا لو تقرر عرض المسلسل وأن موضوع التأجيل ليس قراره ولكن قرار القنوات المتعاقد معها حتى يكتمل العمل إلى 30 حلقة، نظرا لظروف ومتطلبات السوق فى الوقت الحالى وعدم الاعتماد عـلى المسلسلات 15 حلقة.

 وأشار  جمال إلى أنه مقدر جدا ما مرت به النجمة دنيا سمير غانم خلال الفترة الماضية وأنه يعمل عـلى استكمال العمل خلال الفترة المقبلة والنظر فى عرضه سواء فى رمضان أو خارجه أو عـلى إحدى المنصات.

 عالم  موازى بطولة النجمة دنيا سمـير غانم وعمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا من تأليف عمرو وهبة وإخراج هشام جمال، إنتاج سينرجى ورزنامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة