الفوز برحمة الله.. الحلقة الثانية من "أبواب الله" مع تامر إسماعيل والداعية أحمد الطلحى.. احذر إنك تكون بتعمل الحاجة دى وإنت داخل رمضان.. صيامك وصلاتك ستظل معلقة حتى ترضى أمك "فيديو"

السبت، 02 أبريل 2022 07:55 م
الفوز برحمة الله.. الحلقة الثانية من "أبواب الله" مع تامر إسماعيل والداعية أحمد الطلحى.. احذر إنك تكون بتعمل الحاجة دى وإنت داخل رمضان.. صيامك وصلاتك ستظل معلقة حتى ترضى أمك "فيديو" الفوز برحمة الله.. الحلقة الثانية من "أبواب الله"
تامر إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوله رحمة، هذا هو الفوز الأول للمتعبدين والتائبين فى شهر رمضان الكريم، ولكن كيف يصل العبد إلى الفوز برحمة الله وفتح باب الرحمة، وما الذى قد يحرمه من الفوز برحمة الله فى شهر رمضان، تلك الأسئلة هى موضوع الحلقة الثانية من برنامج "أبواب الله".

ويكشف الداعية أحمد الطلحى عن بعض الامور التى تمنع الإنسان من الفوز برحمة حتى لو كانت أعماله صالحة فى رمضان، مثل عقوق الوالدين ومقاطعتهم، الأنر الذى يجعل أعمال العبد معلقة لا يتقلبها الله حتى يرضى عنه والديه فيقبل الله أعماله.

"أبواب الله "حلقات يومية يحاور فيها تامر إسماعيل الداعية الشيخ أحمد الطلحى، حول أهم الموضوعات والقضايا الدينية من منظور السعى والوصول إلى أبواب الله ونيل رضاه ورحمته، وتتميز بالاختلاف فى طرح الأسئلة والإجابات، بما يلائم كل الأجيال والثقافات وبما يتناسب أيضًا مع جمهور السوشيال ميديا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة