مانشستر سيتي يضرب بيرنلى 2 / 0 فى الشوط الأول

السبت، 02 أبريل 2022 05:05 م
مانشستر سيتي يضرب بيرنلى 2 / 0 فى الشوط الأول مانشستر سيتي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق مانشستر سيتي الشوط الاول متقدما على مستضيفه بيرنلي بنتيجة 2 / 0 في المواجهة التى تجمعهما علي ملعب تيرف مور ضمن مباريات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل أهداف الشوط  كيفن دي بروين والذى تقدم  مبكرًا فى الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول ثم أضاف جوندوجان الهدف الثاني في الدقيقة 25 ، والهدفين من صناعة رحيم ستيرلينج.

وتألق رحيم ستيرلينج فى شوط المباراة الأول بصناعته الهدفين كما أن رحيم ساهم في تسجيل 20 هدفًا هذا الموسم حيث أحرز 14 هدفا وصنع 6 آخرين.

بينما سجل كيفن دي بروين ظهوره رقم 200 مع مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي ، بالمساهمة رقم 132  فى التسجيل مع السيتي، وخلال آخر 13 مباراة  هذا الموسم سجل كيفن دي بروين 8  أهداف، وصنع 3 أهداف اخرين أسيست.

ويسعى مانشستر سيتي إلى العودة لسكة الانتصارات بعد أن اكتفى بالتعادل أمام كريستال بالاس في الجولة الماضية، مما سمح لمطارده ليفربول بالاقتراب منه بفارق نقطة واحدة، وأصبح السيتي أمام لا بديل عن تحقيق الفوز على بيرنلي بهدف الحفاظ على صدارته لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل المركز الأول برصيد 70 نقطة.

ويحاول مانشستر سيتي تفادي أي مفاجآت على أرض بيرنلي الذي يحتل المركز قبل الأخير ويأمل تحقيق معجزة وإنقاذ نفسه من الهبوط الى دوري الدرجة الأولى، حيث يحتل المركز التاسع عشر برصيد 21 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة