مجموعة الأهلى.. صن داونز يكتسح المريخ السوداني بثلاثية نظيفة

السبت، 02 أبريل 2022 05:01 م
مجموعة الأهلى.. صن داونز يكتسح المريخ السوداني بثلاثية نظيفة صن داونز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح فريق صن داونز الجنوب أفريقي نظيره المريخ السوداني بنتيجة 3-0 على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

سجل أهداف المباراة جورج مالوليكا في الدقيقة 15 من الشوط الاول ثم أضاف أمينيت رالانى الهدف الثاني في الدقيقة 66 من عمر المباراة، وسجل كيرميت إيراسموس الهدف الثالث فى الدقيقة 72 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يحتل صن داونز صدارة المجموعة الأولى برصيد 16نقطة، ثم يأتى الأهلي في الوصافة والمركز الثاني بـ7 نقاط، وفى المركز الثالث يأتى  الهلال برصيد 4 نقاط، ويتذيل المريخ المجموعة بـ 4 نقاط.

وحافظ صن دوانز على سجله خاليا من الهزائم في دور المجموعات ببطولة دورى ابطال افريقيا للموسم الحالي.

ولم يخسر صن داونز في دور المجموعات هذا الموسم، حيث بدأ مشواره بالفوز على الهلال السوداني بهدف نظيف، ثم تعادل سلبيا مع المريخ في الجولة الثانية، وتفوق على الأهلي ذهابا 1-0 وإيابا بنفس النتيجة، ثم تغلب على الهلال 4-2 في الجولة الخامسة.

وتعتبر مباراة صن دوانز والمريخ تحصيل حاصل، حيث ضمن صن دوانز التأهل رسميا فى الصدارة ليصل  إلى الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا كمتصدر للمجموعة الأولى، بينما فقد المريخ السوداني فرصته في الصعود بعد الخسارة أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة