منافس الأهلى.. مدرب الهلال السودانى: التأهل ليس مستحيلا

السبت، 02 أبريل 2022 10:57 ص
منافس الأهلى.. مدرب الهلال السودانى: التأهل ليس مستحيلا الاهلى ضد الهلال السودانى
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلطت الصحف السودانية الضوء على تصريحات جواو موتا المدير الفني لفريق الهلال على تصريحاته بشأن  مواجهة الأهلي في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا المقرر لها العاشرة من مساء غداً ، الأحد، بإستاد الأهلي والسلام ويكفي الأهلي التعادل من أجل التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال بينما لا بديل عن الفوز لفريق الهلال السوداني.
 
ونشرت صحيفة " الصيحة " السودانية تصريحات المدير الفني والتي أكد فيها على صعوبة مواجهة الأهلى وصعوبة فرص التأهل ، قائلا :" بالتأكيد سنلعب تحت ضغط ولكننا نلعب من أجل التأهل، مباراة صنداونز كانت سيئة لنا من ناحية النتيجة لكن جيدة على مستوى الأداء ، وهي قد تكون نتيجة إيجابية لأنها وضعتنا تحت الضغط ولم تجعلنا نشعر بالراحة قبل مباراة الأهلي".
 
وأكد موتا على ضرورة الحذر من جماهيرية النادي الأهلى الكبيره بالإضافة إلى أنه يمتلك قاعدة كبيرة من اللاعبين الممتازين أعلم أن لديهم غيابات بسبب الإصابات لكن لديه اللاعبين القادرين على تعويض ذلك".
 
أوكد مدرب الهلال  "سألعب ضد الاهلي بنفس طريقتي وأسلوبي لن اغيره، الذهاب للهجوم لن يكون سببا لجعلنا نفوز، لكن لابد أن نحافظ على شكل الفريق".
 
على صعيد أخر ، حذر بيتسو موسيمانى من خطورة عزومات رمضان تجنباً لزيادة الوزن قبل المباريات الهامة التي تنتظر الفريق خلال المرحلة المقبلة ، ووضع أخصائى التغذية بالقلعة الحمراء برنامج غذائى مخصص بشكل منفرد لكل لاعب خلال شهر رمضان ضمن خطة الجهاز لتجنب زيادة وزن اللاعبين خلال شهر الصيام وقبل عودة مسابقة الدوري الممتاز.
 

وقرر جهاز الاهلى إخضاع لاعبيه لقياسات وزن بشكل يومى خلال شهر الصيام لمراقبة أوزان اللاعبين مع التهديد بتوقيع عقوبات مادية مغلظة عليهم حال زيادة أوزانهم. وكان المدير الفني للأهلى وجهازه المعاون قد حذروا اللاعبين من زيادة الوزن خلال فترة الراحة حتي لا تتأثر معدلات لياقتهم البدنية.

Untitled

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة