نجوم دراما رمضان يكشفون كواليس أعمالهم مع لميس الحديدى

السبت، 02 أبريل 2022 02:00 ص
نجوم دراما رمضان يكشفون كواليس أعمالهم مع لميس الحديدى مسلسلات رمضان
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المخرج أحمد الجندي عن مسلسل الكبير أوي لبرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي ويذاع على قناة On: "في كل عام كنا نفكر ما الجديد الذي سنقدمه، خاصة أن الجمهور كان يطلب تقديم جزء جديد في كل عام، وفي هذا الجزء بالتحديد عملنا عليه لمدة كبيرة وأتمنى أن يعجب الجمهور".
 
وعن شخصية هدية التي قدمتها النجمة دنيا سمير غانم، أوضح: "ليست موجودة معنا في هذا الجزء، ولكن هناك شخصية جديدة تقدمها رحمة أحمد، وهي زوجة مكي الجديدة، وأعتقد أن الجمهور سيحبها جدا".  
 
ومن جانبه قال الفنان محمد سلام خلال مداخلة هاتفية: "عند عودتنا للتصوير في الجزء الجديد من المسلسل لم نشعر أننا ابتعدنا لحظة عنه، وكأنه لم يمر سبع سنوات، وأتمنى أن ينال هذا الجزء إعجاب الجمهور".
 
وأكدت الفنانة رحمة أحمد أنها سعيدة بمشاركتها في مسلسل الكبير أوي، وقالت: "بالتأكيد هناك شعور بالقلق من المقارنة بالنجمة دنيا سمير غانم بالرغم أن هذا الأمر شرف كبير لى، ولكن أعتقد أن كتابة الدور جعل شخصيتي (مربوحة) بعيدة نوعا ما عن شخصية هدية". 
 
وقالت النجمة يسرا التى تقدم مسلسل "أحلام سعيدة" خلال مداخلة: "سعيدة جدا بالمسلسل وكنت الفترة الماضية أريد أن أقدم عملا كوميديا وفاجأنى جمال العدل بتحضيره عملا كوميديا للكاتبة هالة خليل الذى أحببته منذ أن قرأته، وعملي مع عمرو عرفة كنت مشتاقة له منذ مسلسل (سرايا عابدين) بجانب فريق العمل الأكثر من رائع".
 
وأكدت كذلك النجمة غادة عادل أنها تقدم شخصية شيرين التي تعاني من الأرق وتذهب لمكان علاجي تقابل فيه بعض السيدات التي لديها مشاكل وخلال الأحداث تحدث مواقف ومشاكل بين الشخصيات.
 
أما النجمة نيللي فقالت: "مسلسل فاتن أمل حربي يعتبر قضية جديدة والموضوع مختلف وبه قضية رأي عام، وتعتبر هذه أول مرة أعمل  مع إبراهيم عيسى وكل عناصر العمل على أعلى مستوى".
 
وأكد الفنان شريف سلامة  خلال مداخلته أن أحداث المسلسل تدور حول زوجين بينهما مشاكل ومن خلال تلك المشاكل تكون أحداث المسلسل، وهو يتناول قضايا المرأة بشكل كبير فهو بالفعل مسلسل "لستات مصر". 
 
وقال المخرج مجدي الهواري: "انتهينا من حوالى أكتر من 70٪؜ من تصوير مسلسل دايما عامر، وأتمنى أن يعجب الجمهور فهو يمس شريحة كبيرة لأنه يناقش قضايا مدارس الناشونال والإنترنتشونال".
 
ومن جانبها قالت النجمة لبلبة: "أقدم دور ميس زهرة مديرة مدرسة إنترناشونال وهو دور جديد عليّ، ودائما أحب أن أقدم أدوارًا جديدة ومختلفة وأعتقد أنني قدمته كما يجب أن يكون". 
 
وقال الناقد طارق الشناوي: "في بداية الشهر سأشاهد جميع المسلسلات حتى أستطيع اختيار الأفضل، وأرى أن الدويتو بين محمد ياسين ومحمد رمضان سيسفر عن عمل جيد لأن ياسين مخرج مختلف ورمضان موهوب، كما سيكون الرهان على مسلسل الاختيار الذى ينتظره العالم العربي كله، ومن الواضح أن هذا العام هناك عودة للأعمال الكوميدية ونحن متعطشون لتلك الأعمال". 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة