أكرم القصاص - علا الشافعي

6 مرشحين لتدريب المقاصة خلفا لتامر مصطفى منهم شيتوس ونادر السيد

الأربعاء، 20 أبريل 2022 05:29 م
6 مرشحين لتدريب المقاصة خلفا لتامر مصطفى منهم شيتوس ونادر السيد مختار مختار
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع مسئولو المقاصة أكثر من أسم لخلافة تامر مصطفى في تدريب الفريق الفيومي بدءا من الدور الثاني لبطولة الدوري، بعدما اعتذر مصطفى عن عدم الاستمرار عقب تلقيه عرضا لتدريب الجونة في الفترة القادمة.

وعلم "اليوم السابع" أن هناك 6 مدربين مرشحين لتدريب المقاصة أبرزهم مختار مختار، محمد يوسف، ربيع ياسين، على عاشور، ويتواجد معهم في الصورة نادر السيد، وائل رياض، والمرشحين للعمل في أول تجربة بمنصب المدير الفني.

واستقر مسئولو نادي المقاصة على استمرار طارق حجاج وإسلام عادل مدربا الفريق الفيومي على تولي القيادة الفنية للفريق حتى نهاية الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز، خلفا لتامر مصطفى الذي اعتذار عن عدم الاستمرار فى منصبه لتولي تدريب الجونة.

ومن المقرر أن يقود حجاج وعادل فريق المقاصة في مباراتيه القادمتين ضد سموحة يوم الاثنين المقبل بالجولة الـ16 من عمر الدوري ويوم الجمعة بعد القادم ضد فيوتشر في الجولة الـ17 من عمر المسابقة ونهاية الدور الأول.

ويبحث مسئولو المقاصة تعيين مدير فني جديد جديد يخلف تامر مصطفى في قيادة الفريق في الفترة الحالية، حيث تسبب ضيق الوقت قبل مباراة سموحة في إسناد القيادة الفنية للجهاز المعاون، لحين الاستقرار على هوية المدير الفني الجديد.

وكشف أحمد هويدي نائب رئيس نادي المقاصة أن تامر مصطفى المدير الفني للفريق الفيومي اعتذر عن عدم الاستمرار مع المقاصة في الفترة المقبلة، وفضل إنهاء مشواره في تدريب الفريق.

وقال هويدي، في تصريحات خاصة، إن تامر مصطفى أبلغهم بأنه لم يكن موفقا مع المقاصة فى الفترة الأخيرة ويفضل الرحيل، لاسيما بعدما تلقى عرضا لتدريب الجونة خلفا لرضا شحاتة الذى تم توجيه السكر له من قيادة الفريق الساحلى.

وأوضح نائب رئيس نادى المقاصة أن الاتجاه الأقرب هو تعيين مدير فنى من أبناء قطاع الناشئين بالنادى، حيث يقوم وليد هويدى المشرف على الكرة بالنادى بالمفاضلة بين الأسماء المرشحة لقيادة الفريق فى الفترة القادمة، ومن المتوقع أن يتم الاستقرار عليه خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وتولى تامر مصطفى تدريب المقاصة منذ بداية الموسم خلفا لمحمد عبد الجليل الذي كان يقود تدريب الفريق الفيومي في الموسم الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة