الطلحى في "أبواب الله": مراقبة الزوجة لزوجها ليس من الستر أو المودة "فيديو"

الأربعاء، 20 أبريل 2022 08:13 م
الطلحى في "أبواب الله": مراقبة الزوجة لزوجها ليس من الستر أو المودة "فيديو" برنامج أبواب الله
تامر إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الداعية أحمد الطلحى إن مراقبة الزوجة لزوجها أو تجسسها عليه وتفتيش هواتفه ليس من المودة والرحمة، وليس من الستر، ويفتح أبواب الشيطان.

 

وأضاف الطلحى في حلقة الأربعاء من "أبواب الله" مع تامر إسماعيل والذى يذاع على تليفزيون اليوم السابع، إن الله سبحانه وتعالى عندما شرع الزواج، جعله مودة ورحمة، وأصل الحب المودة، أما إبليس فوعد الناس الفقر والحزن، ويشكك الأحباء في بعضهما، وهنا نهى رسولنا الكريم في الشك والتشكك ونهى الزواج عن أن يقرع بيته على زوجته بشكل مفاجئ، وهذا من أجل الحفاظ على المودة والرحمة والحب بين الأزواج.

 

وقال الطلحى: "وفقا للشرع ووفقا لفتاوى دار الإفتاء المصرية، فإن هذه الأمور تزعزع الأسرة المصرية، وتعد أحد مداخل الشيطان، وخاصة أن الدفاع عن البيت واستقراره يكون بالثقة والحب وليس التشكيك، واستقرار البيت يكون بالتكامل بين الرجل والمرأة وليس التفاضل.

 

"أبواب الله "حلقات يومية يحاور فيها تامر إسماعيل الداعية الشيخ أحمد الطلحى، حول أهم الموضوعات والقضايا الدينية من منظور السعى والوصول إلى أبواب الله ونيل رضاه ورحمته، وتتميز بالاختلاف فى طرح الأسئلة والإجابات، بما يلائم كل الأجيال والثقافات وبما يتناسب أيضًا مع جمهور السوشيال ميديا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة