موعد مباراة مانشستر سيتى ضد برايتون اليوم فى الدورى الإنجليزى

الأربعاء، 20 أبريل 2022 02:00 م
موعد مباراة مانشستر سيتى ضد برايتون اليوم فى الدورى الإنجليزى مانشستر سيتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستدرج فريق مانشستر سيتى نظيره برايتون على ملعب "الاتحاد" ضمن مؤجلات الجولة الثلاثين من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى 2021-2022.

يدخل مانشستر سيتى المباراة للحفاظ على صدارته ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى فى ظل المطاردة الشرسة من ليفربول على اللقب الموسم الحالى.

ويتصدر مانشستر سيتى ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 74 نقطة جمعها من الفوز فى 23 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 72 هدفاً وتلقي 20 فقط.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون في التاسعة مساء اليوم الأربعاء ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

بينما يدخل برايتون مباراة اليوم وهو في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 13 وخسارة 10 لقاءات وتسجيل 29 هدفاً وتلقي 37.

ويأمل بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي في تجاوز محنة كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما خسر أمام ليفربول بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت بينهما قبل أيام بملعب "ويمبلي".

وتاريخياً التقى فريقا مانشستر سيتي ضد برايتون في 9 مباريات استطاع فيها أصحاب الأرض من الفوز في ثماني مواجهات وتلقي هزيمة واحدة.

وسجل نادي مانشستر سيتي 27 هدفاً بينما تلقي 6 أهداف، فيما حصل الفريقين على ضربة جزاء واحدة تم تسجيلها من قبل السيتي بينما أخفق برايتون في احرازها.

وشهدت مباريات الفريقين 22 إنذاراً أصفر حصل خلالها لاعبو مانشستر سيتي على 9 مقابل 13 لصالح لاعبي برايتون.

كما حدثت حالة طرد وحيدة كانت على لاعب من مانشستر سيتي خلال مواجهات الفريقين.

وفي المباراة الماضية بين الفريقين اكتسح مانشستر سيتي نظيره برايتون بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت يوم السبت 23 أكتوبر 2021 على ملعب "أميكس".

بينما كانت آخر مواجهة على ملعب الاتحاد وهي المباراة قبل الماضية بين الفريقين انتهت لصالح برايتون بنتيجة 3-2 في المواجهة التي أقيمت يوم الثلاثاء 18 مايو 2021.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة