أهداف الأربعاء.. أرسنال يحسم ديربي لندن.. والريال يكتسح أوساسونا

الخميس، 21 أبريل 2022 09:00 ص
أهداف الأربعاء.. أرسنال يحسم ديربي لندن.. والريال يكتسح أوساسونا جانب من لقاء ديربي لندن
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها فوز أرسنال على تشيلسي 4-2 في ديربي لندن، وفوز مانشستر سيتي على برايتون 3-0، كذلك فوز ريال مدريد على أوساسونا 3-1 في الدوري الإسباني.

وفيما يلى أهداف الأربعاء..

أهداف الدوري الانجليزي

تشيلسي 2-4 أرسنال

حقق فريق أرسنال، الذي يلعب له لاعب الوسط المصري محمد النني، فوزا كبيرا على مضيفه تشيلسي بنتيجة 4-2، خلال ديربي لندن الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدورى الإنجليزى للموسم الحالى 2021-2022.

مانشستر سيتي 3-0 برايتون

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا جديدا ضد نظيره برايتون بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "الاتحاد" ضمن مؤجلات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

أهداف الدوري الإسباني
 

أوساسونا 1-3 ريال مدريد

واصل نادي ريال مدريد سلسلة انتصاراته بفوز قوي على حساب مضيفه أوساسونا بنتيجة 3-1 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-2022.

أهداف الدوري الفرنسي
 

أنجيه 0-3 باريس سان جيرمان

فاز باريس سان جيرمان على نظيره أنجيه بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "ريموند كوبا"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021-2022.

أهداف كأس إيطاليا
 

يوفنتوس 2-0 فيورنتينا

تأهل يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالى 2021- 2022، بعدما جدد فوزه على ضيفه فريق فيورنتينا بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "اليانز"، فى إياب نصف نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالى 2021 - 2022.

وكانت مباراة الذهاب كانت انتهت بفوز يوفنتوس بهدف دون رد، الذي أقيم على ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا) معقل الفيولا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة