حارس الهلال السعودى سر التألق فى دوري أبطال آسيا.. 6 كلين شيت آخر 8 مباريات

الخميس، 21 أبريل 2022 04:00 ص
حارس الهلال السعودى سر التألق فى دوري أبطال آسيا.. 6 كلين شيت آخر 8 مباريات عبدالله المعيوف
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبقي عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال السعودي، كلمة السر في تألق الزعيم السعودي حامل اللقب في حضوره القوي وأرقامه المميزة مع فريقه، خصوصا في دوري أبطال آسيا والتي ينافس الهلال حاليا للاحتفاظ بلقبها .

وحسم الهلال التأهل لدور ربع نهائى دوري الأبطال 2022 بتصدره في المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة في اربع جولات بحصده العلامة الكاملة متفوقا علي الشارقة الإماراتي والريان القطري ودوشنبه الطاجيكي، ويتصدر الفريق السعودي ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة بعد 4 جولات من منافساتها.

ولعب الحارس المتألق عبدالله المعيوف دورا بارزا في انتصارات فريقه الآسيوية سواء في النسخة الماضية والتي توّج الهلال بلقبها أو حتى مع انطلاق النسخة الحالية.

وبحسب دوري بلس  نجح المعيوف في الخروج بشباك نظيفة في 6 مباريات من المباريات الـ 8 الأخيرة التي لعبها في دوري الأبطال، واستقبل المعيوف "هدفين" فقط في آخر 8 مباريات،الأول كان من النصر في الدور نصف النهائي من النسخة الماضية، والثاني من فريق الشارقة الإماراتي في النسخة الحالية.

فيما حافظ المعيوف على نظافة شباكه أمام كل من الاستقلال الإيراني، بيرسبوليس الإيراني، بوهانج ستيلرز،الريان القطري، دوشنبه الطاجيكي ذهابا وايابا.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة