أجواء حماسية مثيرة قبل موقعة الأهلي والرجاء بدوري الأبطال.. عشرات الآلاف من الجماهير المغربية تتوافد على ملعب محمد الخامس.. قلة من المشجعين ينزلون ملعب المباراة.. وتجهيزات أمنية للسيطرة على المواجهة..صور وفيديو

الجمعة، 22 أبريل 2022 11:08 م
أجواء حماسية مثيرة قبل موقعة الأهلي والرجاء بدوري الأبطال.. عشرات الآلاف من الجماهير المغربية تتوافد على ملعب محمد الخامس.. قلة من المشجعين ينزلون ملعب المباراة.. وتجهيزات أمنية للسيطرة على المواجهة..صور وفيديو الأهلى والرجاء
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجواء حماسية ومثيرة تسبق مواجهة الأهلي والرجاء المرتقبة، لكن مع ذلك يؤمن الأهلي بحظوظه أمام الرجاء رغم نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة، كما تؤمن الجماهير الحمراء بفريقها قبل موقعة الإياب التي تجمع الفريقين في الثانية عشرة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

لكن هذا الإيمان والثقة يجب أن تقترن بواقعية من الجنوب أفريقيا بيتسو موسيماني الذي يدخل تحديا صعبا أمام الرجاء المغربي المتحفز للثأر من الأهلي بعدما خسر لقب السوبر الأفريقي قبل أشهر قليلة.

موسيماني الذي نجح في تغيير وجهة العديد من الكئوس والإنجازات صوب قلعة الجزيرة، يبدو أنه سيراهن في حراسة المرمى على نجم الفريق محمد الشناوي، فيما ستكمل القطع الناقصة في خط الدفاع بتواجد الرباعي على معلول، ومحمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم، ومحمد هاني.

بانون يؤازر الأهلي

حرص الدولي المغربي بدر بانون، مدافع فريق الأهلي، على التواجد مع بعثة المارد الأحمر بمقر إقامتها بمدينة كازابلانكا المغربية قبل مواجهة الرجاء، وتواجد بانون في مقر إقامة الأهلي وتناول وجبة الإفطار مع الفريق وحرص على تحفيز زملائه قبل مواجهة بطل المغرب المرتقبة، حيث تتوجه حافلة فريق الأهلي في الثامنة مساء اليوم بتوقيت المغرب، إلى ملعب مركب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا لخوض مباراة الرجاء التي تنطلق في العاشرة مساءً بتوقيت المغرب، الثانية عشرة بتوقيت القاهرة، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال اأفريقيا.

يذكر أن بانون يغيب عن مباريات الأهلي الأخيرة؛ بسبب معاناته من مُضاعفات فيروس كورونا منذ شهر يناير الماضي، ومن المقرر أن يعود بانون مع الأهلي للقاهرة عقب مباراة الرجاء من أجل التجهيز للعودة للتدريبات الفترة المقبلة.

جماهير الرجاء تتوافد بالآلاف على الملعب

توافدت جماهير الرجاء المغربى بكثافة على استاد مركب محمد الخامس استعدادًا لمواجهة الأهلى في المباراة المقرر لها الثانية عشرة منتصف الليل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في مباراة صعبة على الفريقين خاصة الأحمر الذي لم يستغل مباراة الذهاب في تحقيق فوز مطمئن قبل موقعة العودة بعدما اكتفى بالفوز بهدفين مقابل هدف.

279115125_4998046683563848_5049734593634210080_n (1)

ونشر موقع البطولة المغربى فيديو لتواجد جمهور الرجاء المغربى بكثافة شديدة في ملعب مركب محمد الخامس. 

الأهلى يصل لمسرح المباراة

نشرت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك فيديو وصول لاعبى الفريق لملعب مركب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا أستعدادًا لمواجهة الرجاء.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة أخيرة للاعبين في فندق الإقامة؛ للتأكيد على العديد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة باللقاء، وشرح المهام المكلف بها كل لاعب وفقا لخطة المباراة.

مشجعون ينزلون لملعب محمد الخامس

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورًا لجمهور الرجاء المغربى خلال تواجده في أرضية ملعب مركب محمد الخامس قبل ما يقرب من ساعة ونصف الساعة من مواجهة الفريق المغربى بنظيره الأهلى.

ويحاول رجال الشرطة المغربية السيطرة على الموقف قبل وصول بدء عملية الإحماء وانطلاق اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة