باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. اندلاع حريق فى معهد للبحوث العلمية تابع لوزارة الدفاع الروسية.. إغلاق CNN+ بعد أسابيع قليلة على إطلاقها.. استشهاد شاب فلسطينى متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال

الجمعة، 22 أبريل 2022 12:54 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. اندلاع حريق فى معهد للبحوث العلمية تابع لوزارة الدفاع الروسية.. إغلاق CNN+ بعد أسابيع قليلة على إطلاقها.. استشهاد شاب فلسطينى متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال أبرز الأخبار العالمية
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

اندلاع حريق فى معهد للبحوث العلمية تابع لوزارة الدفاع الروسية

أكدت قيادة الحامية العسكرية بمقاطعة تفير الروسية اندلاع حريق فى معهد للبحوث العلمية تابع لوزارة الدفاع الروسية، مشيرة إلى أنه جرى إجلاء العاملين بالمؤسسة .

حريق ـ صورة أرشيفية
 

كوريا الجنوبية تحتج على ادعاء اليابان المتكرر بملكية جزر دوكدو

قدمت الحكومة الكورية الجنوبية اليوم الجمعة، احتجاجا شديد اللهجة إلى اليابان ضد ادعاء طوكيو المتكرر بملكية جزر دوكدو الواقعة فى أقصى شرق كوريا الجنوبية.

جزر دوكدو ـ صورة أرشيفية

إغلاق CNN+ بعد أسابيع قليلة على إطلاقها.. نيويورك تايمز: تحذير لخدمات البث

قالت صحيفة نيويورك تايمز إن خدمة البث التى أطلقتها شبكة "سى إن إن" الأمريكية قبل أسابيع CNN+، والتى كان من المفترض أن تنقل الشبكة إلى المستقبل الرقمى، قد توقفت بشكل مفاجئ فى  خطوة أذهلت عالمى الإعلام والتكنولوجيا، شركة وارنر، ملاك الشبكة السابقين.

CNN

عمران خان يطالب بانتخابات مبكرة فى باكستان بعد حجب الثقة عنه

طالب رئيس وزراء باكستان السابق عمران خان، بانتخابات جديدة فى ظل اضطراب سياسى بعد تولى حكومة جديدة مقاليد السلطة وحذر من أن الحكومة تواجه تحديات ضخمة لإنعاش الاقتصاد المتعثر، وفقا لما نقل موقع "مونت كارلو" الدولية.

عمران خان

بابا الفاتيكان ينضم للنداء الأممى من أجل هدنة عيد الفصح بأوكرانيا

أعلن بابا الفاتيكان البابا فرنسيس الانضمام إلى النداء الذي وجهه الأمين العام للأمم المتحدة من أجل هدنة في أوكرانيا مع الاحتفال بعيد الفصح، حسبما قالت وكالة "آكى" الإيطالية.

بابا الفاتيكان

كرنفال ريو دى جانيرو الأكبر بالعالم يعود بعد توقف عامين بسبب كورونا.. فيديو

يعود، مهرجان ريو دى جانيرو البرازيلى، أكبر كرنفال في العالم نهاية هذا الأسبوع ليُبهر بمسيراته الحافلة، بعد عامين من التوقف بسبب وباء كورونا الذي أصاب البرازيل بشدة، وعادت الالوان والاحتفالات للولاية البرازيلية من جديد، حسبما قالت صحيفة "ريفورما" البرازيلية.

كرنفال ريو دى جانيرو

القضاء الفرنسى يصدر مذكرة توقيف دولية بحق كارلوس غصن

أصدر القضاء الفرنسي مذكرة توقيف دولية بحق كارلوس غصن، الرئيس السابق لتحالف رينو نيسان، كجزء من تحقيق تم إجراؤه في نانتير الفرنسية،  بتهمة إساءة استخدام أصول الشركات وغسل الأموال، وفقا لمكتب المدعي العام في نانتير اليوم الجمعة، وفقا لما جاء فى صحيفة لو فيجارو الفرنسية.

كارلوس غصن

وكالة النقل الجوى الروسية توصى شركات الطيران بالاستعداد لإغلاق محتمل لنظام الملاحة GPS

أوصت وكالة النقل الجوى الروسية بضرورة استعداد شركات الطيران الروسية لإغلاق محتمل لنظام الملاحة GPS لتحديد المواقع العالمية.

الطيران الروسى ـ صورة أرشيفية

أسوشيتدبرس: الأغانى المليئة بالكراهية سلاح لاستهداف المسلمين بالهند

رصدت وكالة أسوشيتدبرس الأمريكية كيف تم استخدام الأغانى المليئة بالكراهية لاستهداف المسلمين فى الهند من قبل الهندوس المتطرفين.

أحد المسلمين بعد تدمير متجره

الجيش العراقي: تدمير كافة الأوكار الإرهابية في وادي الشاي ضربة موجعة لداعش

أكد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية اللواء يحيى رسول استمرار العملية الأمنية التي تنفذها القطاعات العسكرية في منطقة وادي الشاي جنوبي محافظة كركوك الواقعة شمال البلاد.

الجيش العراقى ـ صورة أرشيفية

استشهاد شاب فلسطينى متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلى

اعلنت مصادر طبية فلسطينية استشهاد شاب من مدينة جنين، فجر اليوم الجمعة، متأثرا بجروحه التى أصيب بها قبل أيام برصاص قوات الاحتلال.

قوات الاحتلال ـ صورة ارشيفية

الجيش اليمنى يرصد 105 انتهاكات للهدنة الأممية فى 6 محافظات

أعلن الجيش اليمني رصد ارتكاب الحوثيين 105 انتهاكات للهدنة الأممية في ست محافظات.

الجيش اليمنى ـ صورة أرشيفية

الشرطة الإسرائيلية تقتحم الحرم القدسي واشتباكات جديدة في باحة الأقصى

اندلعت اشتباكات جديدة بين الشرطة الإسرائيلية ومتظاهرين فلسطينيين صباح الجمعة في باحة المسجد الأقصى في القدس المحتلة، حسب مصور لوكالة فرانس برس.

اقتحام المسجد الاقصى ـ صورة أرشيفية

الأمن السعودي يحبط تهريب 245 كيلو جرام من الحشيش

أحبطت الدوريات الأمنية السعودية بمنطقة عسير ‏محاولة تهريب 245 كيلوجرام من ‏مادة الحشيش المخدر.

الشرطة السعودية ـ صورة ارشيفية

طقس الخليج.. أمطار رعدية بالسعودية وحار غائم فى الإمارات

العالم هذا الصباح.. روسيا تدعو مجلس الأمن للضغط على أوكرانيا وضمان حرية الملاحة البحرية.. ترامب: العالم يمر بأخطر لحظة فى تاريخه.. المجلس العسكرى فى مالى يتمسك بفترة انتقالية لمدة عامين قبل إجراء الانتخابات

تراجع سوق السيارات فى أوروبا بسبب حرب أوكرانيا.. تقرير: انخفاض 20% من المبيعات بسبب نقص المكونات الإلكترونية.. وحالة ركود فى إسبانيا تصل إلى 30% للمرة الأولى.. وخبير إيطالى: نقص قطع الغيار تغلق المصانع

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة