جوارديولا بعد خماسية واتفورد: لم يتغير شىء فى المنافسة على لقب البريميرليج

السبت، 23 أبريل 2022 07:45 م
جوارديولا بعد خماسية واتفورد: لم يتغير شىء فى المنافسة على لقب البريميرليج جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزى، أن المنافسة على لقب البريميرليج لم تتغير حتى الآن، بعد فوز السيتيزنز على ضيفه واتفورد بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التى جمعت بينهما اليوم، السبت، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وتحدث جوارديولا عن المنافسة على اللقب في المؤتمر الصحفي بعد المباراة قائلا، "لا شيء يتغير، كنا متأخرين بنقطتين عندما فزنا على برايتون، والآن نتقدم بفارق أربع نقاط، كل مباراة هى نهائي جديد والآن نتأهل لنهائي آخر، لكى نكون أبطالاً علينا الفوز فى كل المباريات".

وأضاف جوارديولا عن مواجهة واتفورد، "لم ندافع بشكل جيد فى بعض أجزاء المباراة، بسبب الجانب البدني، لكنها في النهاية نتيجة جيدة حقا".

وتابع جوارديولا، "كل فريق، ربما ما عدا أربع أو خمس فرق في منتصف الجدول، يلعبون من أجل شيء الأن. واتفورد واحدا منهم وقد بدأوا المباراة بشكل جيد".

وواصل جوارديولا "خيسوس؟ نحن سعداء للغاية بوجوده، وهو يساعدنا كثيرا على الفوز بالمباريات، أنا متأكد أنه لا يوجد شخص واحد يعرفه ليس سعيدا من أجل ما حققه الليلة".

بهذه النتيجة، يتربع مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة بفارق 4 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثانى برصيد 76 نقطة.

وكان مانشستر سيتي حقق الفوز على برايتون بثلاثية نظيفة، في الجولة الماضية مساء الأربعاء الماضي، على ملعب "الاتحاد" ضمن مؤجلات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة