كوكا يقود هجوم قونيا سبور ضد يني ملطية سبور وكريم حافظ احتياطيا

الأحد، 24 أبريل 2022 02:15 م
كوكا يقود هجوم قونيا سبور ضد يني ملطية سبور وكريم حافظ احتياطيا احمد حسن كوكا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تواجد المصري أحمد حسن كوكا مهاجم قونيا سبور في التشكيل الأساسي لمباراة فريقه ضد يني ملطية سبور المحترف ضمن المصري كريم حافظ ، عندما يلتقي الفريقان اليوم، الأحد، فى منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري التركي.
 
وجاء تشكيل قونيا سبور كالآتي 
 
 
ويحتضن ملعب مالاتيا ييني مواجهة يني ملطية سبور ضد قونيا سبور، فى الثالثة عصر اليوم الأحد ضمن منافسات الدوري التركي.
 
ويحتل فريق قونيا سبور، بقيادة مهاجمه المصري كوكا، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 61 نقطة، خلف فنربخشة الوصيف بفارق 4 نقاط.
 
بينما يقع فريق ينى ملطية سبور المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري كريم حافظ ، في المركز العشرين والأخير بجدول ترتيب الدوري الدوري التركي برصيد 20 نقطة بعد مرور 33 جولة.
 
ويعاني ينى ملطية صاحب الأرض من سوء النتائج هذا الموسم، وآخرها الخسارة من جالاتا سراي في الجولة الماضية بهدفين نظيفين، وحقق الفريق 5 انتصارات و5 تعادلات وتلقى 23 هزيمة وذلك خلال الموسم الحالي من منافسات الدوري التركي.
 
وسيقاتل ينى ملطية للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للمحاولة من النجاة من دوامة الهبوط حيث يحتاج إلى معجزة كروية للفوز بجميع المباريات المقبلة للبقاء فى الدوري التركى.
 
فيما سيحاول رفقاء كوكا الفوز وخطف النقاط الثلاث لمطاردة الوصيف فنربخشة ولمحاولة ضمان مقعد أوروبى بوصافة الترتيب فى الموسم المقبل.
 
وتفوق قونيا سبور على غازي عنتاب باربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية من الدوري التركي، وسجل كوكا الهدف الثاني لفريقه.
 
وشارك الدولى المصري  أحمد حسن كوكا في المباراة  25  مباراة مع فريقه قونيا سبور في الدورى التركى هذا الموسم سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة.
 
ويلعب كوكا  بين صفوف قونيا سبور بالموسم الحالي معاراً من أولمبياكوس اليوناني حتى 30 يونيو 2022.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة