ألميريا يعود لوصافة دوري الدرجة الثانية الإسباني بفوز قاتل ضد خيخون

الإثنين، 25 أبريل 2022 11:06 م
ألميريا يعود لوصافة دوري الدرجة الثانية الإسباني بفوز قاتل ضد خيخون جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق ألميريا الإسبانى فوزا قاتلا من ضيفه فريق سبورتنج خيخون، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة دوري الدرجة الثانية الإسباني.

أحرز كورو سانشيز هدف الفوز لصالح ألميريا في شباك خيخون بالدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحتل ألميريا المركز الثانى في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني بالموسم الجاري 2021-2022 برصيد 70 نقطة، فيما جاء فريق سبورتنج خيخون في المركز السابع عشر برصيد 41 نقطة.

ويأتي فريق ألميريا ثانيا في ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني بالموسم الجاري 2021-2022، خلف فريق إيبار صاحب الصدارة برصيد 71 نقطة.

ويتفوق ألميريا في جدول الترتيب على فريق بلد الوليد صاحب المركز الثالث برصيد 69 نقطة بعد مرور 37 جولة من المسابقة.

ومن المقرر أن يحل ألميريا ضيفا ثقيلا على ريال بورجوس، في المواجهة المقرر لها السبت المقبل 30 أبريل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من دوري الدرجة الثانية الإسباني، والتي يحتضنها ملعب "البلانتيو".

وكان فريق ألميريا حقق تعادلا مثيرا مع منافسه بلد الوليد، بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذى أقيم بينهما في الجولة السادسة والثلاثين من دوري الدرجة الثانية الإسباني على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا".

وتتبقى 5 جولات على انتهاء منافسات دوري الدرجة الثانية الإسباني بالموسم الحالي، حيث يشتعل الصراع على حجز بطاقات التأهل لمسابقة الدوري الإسباني "الليجا" في الموسم المقبل 2022-2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة