مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.. مان سيتي ضد الريال قمة نارية

الإثنين، 25 أبريل 2022 04:30 م
مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.. مان سيتي ضد الريال قمة نارية ريال مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الكرة العالمية، بكل شغف، مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، للموسم الجاري 2022، بعدما اكتملت أضلاع المربع الذهبي للمسابقة الأغلى قارياً للأندية الأوروبية بتأهل فريقين من إسبانيا ريال مدريد وفياريال، ومثلهما من إنجلترا ليفربول ومانشستر سيتي.

وتأهل ريال مدريد الإسباني على حساب المرشح الأبرز وحامل اللقب، بعدما أطاح بالثنائي باريس سان جيرمان الفرنسي فى دور الـ16، ثم أقصى تشيلسي الإنجليزي من ربع النهائي.

فيما وصل فياريال الإسباني إلى هذا الدور بعدما تأهل من دور المجموعات من على وصافة المجموعة الثانية، وذلك قبل أن يتخطى يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني على الترتيب في الأدورا الإقصائية.

وتأهل مانشستر سيتي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر أتلتيكو مدريد، فيما تخطى ليفربول منافسه بنفيكا البرتغالي فى إطار الدور نفسه.

مان سيتي ضد الريال
 

ويحتضن استاد "الاتحاد" مواجهة نارية تجمع ما بين مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره ريال مدريد الإسباني، فى التاسعة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول ضد فياريال
 

فيما يستقبل ملعب "آنفيلد" موقعة ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، ضد فياريال الإسباني فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها فى التاسعة مساء بعد غد الأربعاء.

ويواجه الفائز من ريال مدريد ومانشستر سيتي، في المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا، أحد الفريقين إما ليفربول الإنجليزي أو فياريال الإسباني.

فياريال ضد  ليفربول
 

بينما تقام مواجهة الإياب بين  فياريال ضد  ليفربول فى التاسعة مساء الثلاثاء 3 مايو 2022، على ملعب لا سيراميكا.

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي
 

فيما يحتضن ملعب سانتياجو بيرنابيو، فى التاسعة مساء الأربعاء 4 مايو 2022، مواجهة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في إياب نصف نهائى دوري أبطال أوروبا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة