للمرة الأولى.. محمد النني في التشكيل المثالي للجولة 34 بالدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 09:11 م
للمرة الأولى.. محمد النني في التشكيل المثالي للجولة 34 بالدوري الإنجليزي محمد النني مع أرتيتا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الدولي المصري محمد النني لاعب وسط فريق ارسنال في التشكيل المثالي للجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022 بعدما تألق بشدة في مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد التي انتهت بفوز الجانرز بنتيجة 3-1 فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضي على ملعب "الإمارات".

وتألق محمد النني بشكل لافت في المباراة ووضح تأثيره في الكامل على أداء وسط فريق ارسنال ما ساهم في إشادة الصحف البريطانية بالمستويات التي يقدمها مؤخراً.

واختار الان شيرر النجم البريطاني الشهير التشكيل الرسمي لرابطة الدوري الإنجليزي والتي تواجد فيها محمد النني لأول مرة هذا الموسم تقديراً لما قدمه الفرعون في المباراة امام مانشستر يونايتد.

وجاء التشكيل المثالي للجولة الرابعة والثلاثين في الدوري الإنجليزي كالتالي..

حراسة المرمى: فابيانسكي (وست هام).

خط الدفاع: جيمس تاركوسكي (بيرنلي)، بونتوس يانسون (برنتفورد)، روبرتسون (ليفربول).

خط الوسط: كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، برونو جيماريش (نيوكاسل يونايتد)، محمد النني (ارسنال)، وراد براوس (ساوثهامبتون).

خط الهجوم: خيسوس (مانشستر سيتي)، جولينتون (نيوكاسل يونايتد)، بوكايو ساكا (ارسنال).

محمد النني في التشكيل المثالي للأسبوع في الدوري الإنجليزي
محمد النني في التشكيل المثالي للأسبوع في الدوري الإنجليزي

وقدم محمد النني إلى آرسنال فى يناير 2016 من بازل السويسري مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني، وشارك فى 142 لقاء وسجل 5 أهداف، ولعب موسم 2019-2020 معارا لفريق بشكتاش التركي.

وتوج محمد النني رفقة آرسنال بلقب لكأس الاتحاد الإنجليزي ولقبين في كأس الدرع الخيرية لكنه هذا الموسم لم يظهر مع الفريق سوى في 12 لقاء واستعاد اللعب بشكل رسمي وثقة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا في اللقاءات الأخيرة.

ولم يشارك النني مع آرسنال منذ أن لعب كبديل لمدة 6 دقائق أمام مانشستر سيتي يوم 1 يناير الماضي، في الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي، قبل أن يشارك أمام مانشستر يونايتد قبل أيام.

وخاض النني المباراة كاملة مع آرسنال أمام مانشستر يونايتد، وهذه المشاركة الثانية له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد أن لعب ضد مانشستر يونايتد يوم 2 ديسمبر الماضي بالجولة الـ14 .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة