باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. بريطانيا تستبعد لجوء بوتين إلى السلاح النووي.. الأجهزة الأمنية اللبنانية تلاحق المعتدين على وزير الطاقة.. أوروبا تعتزم إنهاء حالة الطوارئ بسبب كورونا

الأربعاء، 27 أبريل 2022 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. بريطانيا تستبعد لجوء بوتين إلى السلاح النووي.. الأجهزة الأمنية اللبنانية تلاحق المعتدين على وزير الطاقة.. أوروبا تعتزم إنهاء حالة الطوارئ بسبب كورونا أهم الأحداث العالمية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث
 
 
 
استبعد بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا، لجوء الرئيس الروسى فلاديمير بوتين إلى السلاح النووي التكتيكي في رد على "إخفاقات" الجيش الروسي.
 
 
 
 
أكد رئيس الوزراء الأردني الدكتور بشر الخصاونة، أن القضية الفلسطينية ستبقى هي قضية الأردن الأولى المركزية، وستبقى كذلك إلى أن يتجسد حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، ذات السيادة الكاملة على خطوط الرابع من يونيو لعام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.
 
 

قالت السلطات البولندية، إن وقف غازبروم لإمدادات الغاز يشكل خرقا للعقد الموقع، موضحة أن شركة غازبروم أبلغتنا بوقف الإمدادات اعتبارا من الأربعاء.

 

 

الحكومة اليابانية تقرر توفير مساعدات غذائية بشكل مباشر إلى أوكرانيا

قررت الحكومة اليابانية توفير مساعدات غذائية بشكل مباشر إلى ضحايا العملية العسكرية الروسية فى أوكرانيا. 
 
 
 
أدان مجلس الوزراء اللبناني، الاعتداء الذي تعرض له وزير الطاقة والمياه وليد فياض، أثناء تواجده في أحد المطاعم في منطقة الأشرفية بالعاصمة اللبنانية بيروت أمس الأول.
 
 
 
ذكرت قناة العربية، في خبر عاجل لها منذ قليل، إن وثائق تظهر أن الاتحاد الأوروبي عازم على إنهاء حالة الطوارئ بسبب كورونا.
 
لوديان: فرنسا تدعم مولدوفا فى مواجهة مخاطر زعزعة أمنها
 
قال جان إيف لوديان، وزير الخارجية الفرنسي، إن فرنسا تدعم مولدوفا في مواجهة مخاطر زعزعة أمنها.
 

البيت الأبيض: لا نتوقع نقصا فى المواد الغذائية رغم الحرب على أوكرانيا

قالت جين ساكى، المتحدثة باسم البيت الأبيض، إنها لا تتوقع نقصا في المواد الغذائية رغم الحرب على أوكرانيا
 

الأمم المتحدة: بوتين وافق على إشراك المنظمة في إجلاء المدنيين من أزوفستال الأوكرانية

قال المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة ستيفان دوجاريك، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وافق من حيث المبدأ على مشاركة الأمم المتحدة واللجنة الدولية للصليب الأحمر في إجلاء المدنيين من مجمع أزوفستال في ماريوبول الأوكرانية، حيث يتحصن عدد من المقاتلين القوميين الأوكرانيين.

 

اجتمع وزير الخارجية والمغتربين اللبناني الدكتور عبدالله بوحبيب ووزير الدفاع الوطني موريس سليم في مقر وزارة الخارجية مع السفير البريطاني بلبنان إيان كولارد والقائم بالأعمال في السفارة الأمريكية ريتشارد مايكلز والقائم بالأعمال في السفارة الفرنسية جان فرانسوا جيوم وذلك لطلب المساعدة في انتشال المركب الذي كان غرق قبالة مدينة طرابلس والبحث عن الضحايا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة