صحيفة جنوب أفريقية: موسيمانى يخطط لضم شالوليلي مهاجم صن داونز إلى الأهلى

الأربعاء، 27 أبريل 2022 02:30 م
صحيفة جنوب أفريقية: موسيمانى يخطط لضم شالوليلي مهاجم صن داونز إلى الأهلى بيتر شالوليلي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير صحفية جنوب أفريقية أن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي يسعى إلى ضم الناميبي بيتر شالوليلي مهاجم صن داونز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "Soccer Laduma" الجنوب إفريقية أنها علمت من مصادرها الخاصة بأن موسيماتي يرغب فى التعاقد بيتر شالوليلي لتدعيم هجوم النادي الأهلي فى الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضافت الصحيفة أن عقد شالوليلي مع صن داونز ممتد إلى 3 سنوات مقبلة، مما يعني أنه على الأهلي التفاوض مع النادي الجنوب إفريقي بشكل مباشر وتقديم عرض مالي كبير لإتمام الصفقة.

صحيفة "Soccer Laduma" الجنوب إفريقية
صحيفة "Soccer Laduma" الجنوب إفريقية

 

على جانب آخر، يدرس مسئولو النادي الأهلي إضافة عنصر جديد إلى الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني خلال المرحلة القادمة، ويتم المفاضلة بين عدد من الأسماء في الوقت الحالي.

ويرغب الجهاز الفني في إضافة عنصر جديد يكون متخصص في تدريبات المهاجمين لزيادة الفاعلية الهجومية للخط الأمامي بالفريق الأحمر ومعالجة أزمة إهدار الفرص السهلة أمام المرمى.

ويخوض فريق الاهلى مع دقات التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء اختباراً صعباً حينما يواجه نظيره طلائع الجيش على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز فى لقاء مثير لن تنقصه الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة.

ويحتل فريق الأهلى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعدما لعب 12 مباراة فاز فى 10 لقاءات وتعادل فى مباراة وخسر مثلها وسجل لاعبوه 31 هدفا وتلقت شباكهم 9 أهداف فيما يحتل الطلائع المركز العاشر برصيد 18 نقطة بعدما لعب 15 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 13 هدف.

ويدخل فريق الاهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حجز المارد الأحمر موقعه في نصف نهائي دوري الابطال الافريقى للمرة الثالثة على التوالي بعد تخطى عقبة الرجاء المغربى بالفوز ذهاباً 2-1 والتعادل 1-1 إياباً ليضرب موعداً مع وفاق سطيف الجزائرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة