كان هيبقى قبطان بس الموت سبق حلمه.. هنا يرقد محمد مصباح أحد ضحايا حادث كفر الشيخ.. لايف

الأربعاء، 27 أبريل 2022 01:17 م
كان هيبقى قبطان بس الموت سبق حلمه.. هنا يرقد محمد مصباح أحد ضحايا حادث كفر الشيخ.. لايف القبر
الدقهليه- مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، من أمام قبر الشاب محمد محمد مصباح بمقابر قرية ميت رومي بمدينة دكرنس في محافظة الدقهلية، والذي قضي في حادث اصطدام سيارة نصف نقل بسيارة ملاكي، مما أدى لاصطدامها بالرصيف بعد كمين رشيد بالقرب من كبرى زكريا، على الطريق الساحلي الدولى.



وكان الطالب محمد مصباح المتوفى، فى إجازة دراسية لمدة يومين بعد أكثر من شهرين غياب بالكلية للدراسة، وسافر لقضاء يومين مع أصدقائه والذى كان يحلم بأن يكون قبطانا ناجحاً في تخصصه ولكن الموت حرمه من حلمه.

وكان الضحايا الخمسة تناولوا وجبة الإفطار الرمضاني مع بعضهم في دكرنس وذهبوا في طريقهم إلى الأكاديمية لأداء أحد الامتحانات صباح اليوم التالي.
 
وفور تلقي ذويهم الخبر المفجع توجهوا إلى مستشفى بالبحيرة وتعرفوا عليهم وقاموا بتغسيلهم واستدعوا الإسعافات لنقلهم كل شاب إلى مكان إقامته.
 
كانت غرفة العمليات بمديرية الصحة، ومرفق إسعاف كفر الشيخ، تلقت إشارة بوقوع حادث اصطدام سيارة نصف نقل بسيارة ملاكي، مما أدى لاصدامها بالرصيف بعد كمين رشيد بالقرب من كبري زكريا، وهرعت سيارات اللإسعاف لموقع الحادث، وتمكن رجال الإسعاف من استخراج الـ5 جثامين من السيارة الملاكي.

وتبين من البيانات أن الطلاب هم أحمد السعيد الشلقامي 21 سنة من دكرنس دقهلية وأدهم الشرقاوي الغريب محمد، 21 سنة من دكرنس دقهلية، وأحمد عبدالرحمن السيد أحمد21 سنة من أبو كبير شرقية، ومحمد جمال محمد حسين محمد21 سنة من سنورس الفيوم، ومحمد محمد مصباح السعيد من دكرنس دقهلية.


 

القبر (1)
القبر (1)

 

القبر (2)
القبر (2)

 

 

قبر محمد محمد (1)
قبر محمد محمد (1)

 

 

قبر محمد محمد (2)
قبر محمد محمد (2)

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة