ملتقى الخط العربى ينتهى من اختيار أعمال الدورة السابعة.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 27 أبريل 2022 12:02 م
ملتقى الخط العربى ينتهى من اختيار أعمال الدورة السابعة.. اعرف التفاصيل صندوق التنمية الثقافية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت لجنة الفرز والاختيار فى ملتقى القاهرة الدولى لفنون الخط العربى، والذى ينظمه قطاع صندوق التنمية الثقافية، من اختيار المشاركين بالدورة السابعة من الملتقى، والتى تقام بالتعاون مع الجمعية المصرية العامة للخط العربى برئاسة الخطاط الكبير خضير البورسعيدى، دار الأوبرا المصرية، قطاع الفنون التشكيلية، قطاع العلاقات الثقافية الخارجية، وتحمل هذه الدورة شعار "رواد مجددون في مائة عام ( 1922 ـ 2022 ) "، والتي تقام في الفترة من 6 حتي 20 يونيو 2022.

وتكونت اللجنة من: الفنان محمد يوسف عبد اللطيف المغربى "رئيسا"، وعضوية الفنانين د. أحمد سيد حسين درويش، حسانين مختار عبد السميع ، ثناء عبد النبي، أمل حافظ، وبحضور الأستاذ والكاتب محمد بغدادي قوميسير عام الملتقى.
 
وتقدم إلى الملتقى هذا العام 107 فنانين مصريين وأجنبيين، وتم قبول 63 فنانا مصريا و27 فنانا أجنبيا من دول: صربيا ، الصين ، تونس، باكستان، العراق، اليابان ، تايلاند، الجزائر ، اندونيسيا ، ليبيا، اليمن ، افغانستان، الهند، اوزباكستان نيجيريا. 
 
وصرح قوميسير عام الملتقي بأن الفنانين المقبولين سيتم إخبارهم عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم، كما سيتم إعلان الأسماء على الصفحة الرسمية للملتقى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة