تأكد غياب ألابا أمام إسبانيول وشكوك حول لحاقه بمواجهة مانشستر سيتى

الخميس، 28 أبريل 2022 03:16 م
تأكد غياب ألابا أمام إسبانيول وشكوك حول لحاقه بمواجهة مانشستر سيتى دافيد الابا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن صدمة جديدة لنادي ريال مدريد، قبل مواجهتي الملكي الحاسمتين ضد إسبانيول في الدوري الإسباني، ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وأكدت  إذاعة " كادينا كوبيه " الاسبانية، أنه قد تأكد غياب النمساوي دافيد ألابا مدافع ريال مدريد عن مواجهة إسبانيول، مع وجود شكوك حول لحاق ألابا بمواجهة مانشستر سيتي المقرر لها يوم السبت المقبل، وذلك بسبب اصابته.

ويعتبر غياب ميليتاو عن مباراة إسبانيول، والمحتمل أيضاً أمام مانشستر سيتي بمثابة ضربة موجعة للجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة كارلو أنشيلوتي.

كما أكدت صحيفة ماركا  الاسبانية،  أن كل شئ يشير إلى أن ناتشو سيكون بديل ألابا مرةً أخرى أمام السيتي وذلك وفقًا لتطورات إصابة ألابا، ناتشو سوف يكون أساسي يوم الأربعاء ضد مانشستر سيتي.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة إسبانيول يوم السبت المقبل وذلك في إطار منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة ويحتاج إلى نقطة واحدة من 5 مباريات لحسم لقب الدورى الإسباني للموسم الحالى 2022.

ويستضيف ريال مدريد منافسه مانشستر سيتي في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة