تقارير جنوب أفريقية: استمرار خيبة أمل الأهلى فى الدورى ولا أعذار لـ موسيمانى

الخميس، 28 أبريل 2022 11:16 ص
تقارير جنوب أفريقية: استمرار خيبة أمل الأهلى فى الدورى ولا أعذار لـ موسيمانى الاهلى ضد طلائع الجيش
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت صحف جنوب أفريقيا على تعادل النادى الأهلى أمس أمام طلائع الجيش فى بطولة الدورى المصرى الممتاز، والخطر الذى يواجهه بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق خلال الفترة المقبلة.

سقط الأهلى فى فخ التعادل مرة أخرى وفشل فى تحقيق الفوز على طلائع الجيش، واكتفى بالتعادل السلبى خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأربعاء، باستاد الأهلى والسلام فى الجولة السادسة عشر من بطولة الدورى.

وقالت صحيفة soccerladuma الجنوب أفريقية إنه ربما يكون بيتسو موسيماني قد أعاد شكل الأهلى فى منافسات دوري أبطال أفريقيا إلى مساره الصحيح، لكن أداء فريقه فى الدورى المصرى الممتاز لا يزال مصدر قلق.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية مع الأهلى الموسم الماضى، اتهم موسيمانى بإعطاء الأولوية للبطولة القارية على الموسم المحلى الذى شهد فوز غريمه الزمالك بلقب الدورى.
 
وأضافت الصحيفة أن هذا الموسم حقق لاعبو الأهلى بداية رائعة فى الدورى وخسروا مرة واحدة فقط فى 13 مباراة ؛ إلا أنه يبدو أن التاريخ يعيد نفسه مع موسيمانى الذى فشل مع نادى ريد إيجلز الجنوب أفريقى فى الفوز بأى من مبارياته الثلاثة الأخيرة فى الدورى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة