أكرم القصاص - علا الشافعي

التموين: إنتاج الخبز المدعم وصرفه لأصحاب بطاقات التموين من الساعة 8 صباحا وحتى 5 مساء حتى نهاية رمضان.. الدلتا للسكر تشارك فى فروع معارض أهلا رمضان بالمحافظات.. وطرح السلع بتخفيضات 25%

الجمعة، 29 أبريل 2022 10:00 م
التموين: إنتاج الخبز المدعم وصرفه لأصحاب بطاقات التموين من الساعة 8 صباحا وحتى 5 مساء حتى نهاية رمضان.. الدلتا للسكر تشارك فى فروع معارض أهلا رمضان بالمحافظات.. وطرح السلع بتخفيضات 25%
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن توفير كافة السلع الغذائية للمواطنين في مختلف المحافظات، تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية بقيادة الدكتور على المصلحي، وزير التموين توفير الدقيق لأصحاب المخابز البلدية لإنتاج الخبز المدعم فئة 5 قروش للرغيف، حيث تعمل المخابز يوميا من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 5 مساء وتستمر المخابز ذات حصص الدقيق الكبيرة فى العمل حتى الساعة 9 مساء.

ويأتى ذلك ضمن توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية باستمرار ضخ السلع الغذائية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات بالمحافظات المختلفة وبكميات تفوق احتياجات المواطنين، مؤكدا أن جميع السلع متوفرة وبكميات كبيرة، حيث يوجد احتياطي استراتيجي آمن من كل السلع الغذائية يكفى لعدة أشهر، كما يوجد احتياطي من اللحوم والدواجن المجمدة بجانب التعاقد على توفير اللحوم وتكفى لفترات طويلة.

وتستمر منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية فى طرح منتجات شهر رمضان وكعك العيد بأسعار مخفضة تصل لـ25%، كذلك الاتفاق مع كبرى السلاسل التجارية المنتشرة في مختلف المحافظات على استمرار تخصيص أجنحة كمنافذ لمعارض "أهلا رمضان"، طوال الشهر الكريم، وطرح السلع بأسعار مخفضة تصل لـ25%.

 

unnamed
مشاركة التموين فى المعرض 

وشاركت شركة الدلتا للسكر برئاسة الدكتور أحمد أبو اليزيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، إحدى شركات وزارة التموين والتجارة الداخلية، فى طرح كميات كبيرة من السكر في العديد من فروع معرض "أهلا رمضان" بمحافظة كفر الشيخ، حيث يتم طرح كيلو السكر الأبيض المعبأ "الكريستال" بسعر 10.5 جنيه، والسكر المكعبات بسعر 14.5 جنيه للكيلو، رغم أن سعره فى الأسواق الأخرى يتراوح بين 23 و26 جنيها، حيث يتم طرح كميات كبيرة داخل جناح الشركة بالمعارض، كما يتم طرح سكر "سائب" في أجولة زنة 50 كيلو سعر الكيلو 10.25 جنيه، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية بتخفيف العبء على المواطنين والتوسع في منافذ ومعارض "أهلا رمضان" في مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية  .

وتتابع غرفة عمليات وزارة التموين برئاسة الوزير ضخ السلع الغذائية وتوفيرها فى كافة المنافذ وفروع الشركات التابعة لوزارة التموين والمنتشرة على مستوى الجمهورية، بجانب توفير السلع المدعمة وصرفها لأصحاب بطاقات التموين في مواعيدها المحددة، حيث توفر الوزارة ما يقرب من 27 سلعة على بطاقات التموين وبأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق الأخرى، ويتم صرف السلع بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد على بطاقات التموين وهو 50 جنيها للفرد المقيد بالبطاقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة