شاطئ مجانى وأسعار مخفضة.. اعرف استعدادات بورسعيد لعيد الفطر المبارك.. لايف

الجمعة، 29 أبريل 2022 02:04 م
شاطئ مجانى وأسعار مخفضة.. اعرف استعدادات بورسعيد لعيد الفطر المبارك.. لايف شاطئ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم الجمعة، من أمام شاطئ البحر الأبيض المتوسط بمحافظة بورسعيد، لمتابعة الاستعدادات الخاصة بعيد الفطر المبارك.

يشهد شاطئ محافظة بورسعيد، إقبالا كبيرا من الزوار في أيام عيد الفطر المبارك خاصة بالتزامن مع ايام فضل الربيع الذي تشهد فيه المحافظة طقس ومناخ معتدل من سطوع للشمس طول ساعات النهار.

ومن جانبه قال طارق عثمان، مدير إدارة الشاطئ بمحافظة بورسعيد، إنه تم الاستعداد لاستقبال عيد الفطر المبارك، بالتعاقد مع المنقذين وبدء عملهم على الشاطئ بدءاً من شم النسيم وعلى مدار 10 أيام إلى انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك بـ500 جنيه لليوم الواحد بدلا من 300 جنيه في العام السابق.

وأضاف "عثمان"، أنه يتم التنسيق مع الأحياء وجهاز الإنقاذ والطوارئ لرفع مستوى النظافة في الشاطئ والعمل على قدم وساق خلال فترة الازدحام.

وأشار إلى أن محافظة بورسعيد تتميز بمناخها المعتدل وطقسها الرائع، هذا بالإضافة إلى أن الشاطئ مفتوح مجاناً للجميع على عكس ما عليه عدد كبير من المحافظات الساحلية، بجانب أنه تم التنسيق مع أصحاب الكافتيريات لتخفيض الأسعار للكراسي والشماسي وكذلك المشروبات على شاطئ بورسعيد.
 

 

الكراسي والشماسي
الكراسي والشماسي

 

بحر بورسعيد
بحر بورسعيد

 

 

كافتيريات الشاطئ اليوم
كافتيريات الشاطئ اليوم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة