3 فرق فى مهمة وطنية بالأدغال الأفريقية.. الأهلي يستطلع هلال الانتصارات لحسم التأهل فى دورى الأبطال.. المصري يتحدى الصيام بمهمة الحفاظ على صدارة الكونفدرالية.. وبيراميدز يستدرج زاناكوا بحثاً عن تصحيح المسار

الأحد، 03 أبريل 2022 12:00 م
3 فرق فى مهمة وطنية بالأدغال الأفريقية.. الأهلي يستطلع هلال الانتصارات لحسم التأهل فى دورى الأبطال.. المصري يتحدى الصيام بمهمة الحفاظ على صدارة الكونفدرالية.. وبيراميدز يستدرج زاناكوا بحثاً عن تصحيح المسار الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل الفرق المصرية مسيرتها بالأدغال الأفريقية سواء في دوري أبطال أفريقيا أو في كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث باتت 3 فرق فقط تمثل مصر في البطولات القارية، بعدما ودع الزمالك دوري الأبطال رسمياً من دور المجموعات.

ويدخل النادي الأهلي تحدياً جديداً عندما يستضيف الهلال السوداني في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين لحسم تأشيرة التأهل إلى ربع النهائي، بينما يبحث النادي المصري عن الحفاظ على صدارة مجموعته بالكونفدرالية عندما يحل ضيفاً على مازيمبي الكونغولي، فيما يسعى بيراميدز إلى تصحيح المسار واستعادة الصدارة التي فقدها مؤخراً بعد الهزيمة أمام أهلي طرابلس الليبي في الجولة الماضية.

الأهلي يستطلع هلال الانتصارات لحسم التأهل
 

يدخل فريق الأهلى مع دقات العاشرة مساء اليوم الأحد، اختبارا صعباً حينما يستضيف نظيره الهلال السودانى في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقى على استاد الأهلى والسلام في سهرة رمضانية، لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية بحضور 5 آلاف مشجع، ويحتل الأهلى المركز الثانى فى المجموعة الأولى لدورى الأبطال برصيد 7 نقاط، ويحتاج للفوز أو التعادل بأى نتيجة لضمان الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا فيما يتربع على صدارة المجموعة صن دوانز بطل جنوب أفريقيا برصيد 16 نقطة والذى حسم تأهله متصدراً للمجموعة ويحتل الهلال المركز الثالث برصيد 4 نقاط فيما يقبع المريخ في المركز الأخير برصيد 4 نقاط وودع أمال المنافسة.

المصري يتحدى الصيام في مهمة الحفاظ على الصدارة

يحل النادي المصري، في الثالثة عصر اليوم الأحد، ضيفا على نظيره مازيمبي الكونغولي وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشرة، والتي تجمع الفريقين على استاد مازيمبي بلوبومباشي، في لقاء لن يخلو من المتعة والإثارة، حيث يبحث كل فريق عن خطف نقاط المباراة من أجل حسم الصراع على صدارة المجموعة، بعدما تأكد رسميا تأهل الفريقين إلى ربع نهائي الكونفدرالية، ويكفي أبناء بورسعيد التعادل بأي نتيجة لحسم الصدارة، ويتصدر النادي المصرى مجموعته برصيد 10 نقاط، فيما يحتل مازيمبي الكونغولي المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وفى المركز الثالث يأتي فريق أوتوهو برصيد 5 نقاط، وأخيراً تذيل القطن الكاميروني المجموعة برصيد نقطتين.

بيراميدز يستدرج زاناكوا

يخوض فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، مباراة هامة عندما يلتقى بنظيره زاناكو الزامبي بالجولة السادسة من دور مجموعات الكونفدرالية الأفريقية، حيث تقام المباراة في العاشرة من مساء اليوم الأحد على استاد الدفاع الجوي، في لقاء يخوضه الفريق السماوى بهدف تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط على أمل تعثر أهلى طرابلس الليبى أمام الصفاقسى التونسى ليعود بيراميدز لصدارة المجموعة، ويدخل بيراميدز المباراة محتلا المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 10 نقاط، فيما يحتل أهلي طرابلس المقدمة برصيد 12 نقطة، والصفاقسي التونسي في المركز الثالث برصيد 4 نفاط، وزاناكو في المركز الأخير بثلاث نقاط، ويدير المباراة طاقم حكام من توجو بقيادة الحكم، كواسي أتوسو، ويعاونه كولمان دومينو المساعد الأول، وعبده كلافيا المساعد الثاني، وكولمانفي أكالوسو الحكم الرابع.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة