آدم ومالك نجلا الشناوى يظهران فى "التتش".. والأهلى يعلق: مصورا المستقبل

الأحد، 03 أبريل 2022 11:18 ص
آدم ومالك نجلا الشناوى يظهران فى "التتش".. والأهلى يعلق: مصورا المستقبل آدم ومالك نجلا الشناوى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص بعض اللاعبين على ظهور أبناءهم سواء على السوشيال ميديا، أو من خلال تدريبات فريقهم، حيث يتفاعل الجمهور بشكل كبير مع اللاعبين المفضلين لديهم، لا سيما إذا تعلق الأمر بالحياة الشخصية، حيث نشر الحساب الرسمي للنادى الأهلى عبر تطبيق "تيك توك"، فيديو لنجلى محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر، ادم ومالك أثناء تدريبات الفريق في ملعب "مختار التتش" بالنادى الأهلى.

@alahly Our Future Photographers: Adam and Malek El Shenawy 📸 #YallaYaAhly #alahlyontikttok ♬ original sound - Al Ahly SC

ويظهر ادم ومالك الشناوى وهما يقومان بتصوير بعضهما البعض ويصوران أرض الملعب بكاميرا احترافية، وعلق الحساب على الفيديو، "مصورينا المستقبليين ادم ومالك الشناوى"، وحصد الفيديو عدد كبير من المشاهدات والاعجابات والتعليقات.

ابن الشناوى
ابن الشناوى

 

ادم ومالك الشناوى
ادم ومالك الشناوى

 

يلتقى النادى الأهلى في العاشرة مساء الأحد، مع الهلال السودانى على استاد الأهلى والسلام، فى الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى.

 

أسند الاتحاد الافريقى الكاف تحكيم مباراة الاهلى والهلال للزامبى جانى سيكازوى حكم الساحة ويعاونه الكاميرونى ألفيس مساعد أول، وفاتسونى من ليسوتو مساعد ثاني، والكاميرنى بليس يفين حكماً رابعاً، فيما يقوم بدور المراقب اللقاء الإثيوبى ألمو مازينفيا، بينما اختير نوكونقو منسقاً عاماً للمباراة، والسيراليونى محمد فريمان منسقاً أمنيا من قبل الكاف.

 

وستكون مواجهة الهلال هى المباراة السابعة التي يديرها الزامبى للنادى الأهلى، حيث أدار 6 لقاءات من قبل، حيث فاز الأهلى في 4 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يتذوق طعم الهزيمة مع الزامبى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة