أكرم حسنى: لم أدرس موسيقى ولما تيجى في دماغى جملة بعرف أوظفها

الأحد، 03 أبريل 2022 10:20 م
أكرم حسنى: لم أدرس موسيقى ولما تيجى في دماغى جملة بعرف أوظفها الفنان أكرم حسنى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان أكرم حسنى، إنه لم يدرس موسيقى ولا يدعى أنه ملحن، ولكن عندما تأتى في عقله جملة يعمل على توظيفها، وتابع:" أنا بحب موضوع أغانى بشكل عام واكتشفت منذ فترة أنى بحاول أوظفها في الأفلام والمسلسلات ووجدت أنها تحظى بقبول لدى الناس..أنا مقدرش أقول عن نفسى ملحن ..أنا لا دارس موسيقى ولا ملحن، ولكن لما تيجى في دماغى جملة بعرف أوظفها".

وأضاف "حسنى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، عبر القناة الأولى المصرية، إن الموسيقى تجعله في مود جيد ولذلك يعشقها ويحبها، وتابع:"أنا بحب المزيكا لأنها بتخرجنى من المود..والأغانى أنا بحبها جداً"، لافتاً إلى أنه اجتهد من أجل عدم حصره في شخصية "أبو حفيظة"، وتمكن من احراز النجاح في ذلك، وتابع:"وهذا توفيق من الله عز وجل".

وتعليقاً على النجاح الذى حققه مسلسل "مكتوب عليا"، قال "حسنى"، إنه منذ 7 شهور وهو يعمل  نعمل مسلسل "مكتوب عليا"، ونحن نعمل بشكل يومى، موضحاً أن الشعب المصرى يمتلك روح الدعابة والفكاهة ولذلك نجتهد من أجل إسعاد المصريين، وتابع:"بنجتهد والحمد الله ربنا بيوفقنا ..وأنا متفاءل بمسلسل مكتوب عليا وردود الأفعال الإيجابية عليه".

وأشار "حسنى"، إلى أنه سعيد بالعمل مع فريق عمل مسلسل "مكتوب عليا"، كونهم فريق محترف، مشيراً إلى أنهم مازالوا يصورون مشاهد المسلسل، وتابع:" ممكن نخلص تصوير على 15 أو 20 رمضان أن شاء الله".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة