الأهلى يستطلع هلال ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.. حامل اللقب فى مهمة حسم التأهل.. موسيمانى يحذر لاعبيه من انتفاضة وخطورة هجوم بطل السودان ويبحث عن تاريخ جديد مع المارد الأحمر بتحقيق الأميرة الثالثة على التوالى

الأحد، 03 أبريل 2022 07:38 ص
الأهلى يستطلع هلال ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.. حامل اللقب فى مهمة حسم التأهل.. موسيمانى يحذر لاعبيه من انتفاضة وخطورة هجوم بطل السودان ويبحث عن تاريخ جديد مع المارد الأحمر بتحقيق الأميرة الثالثة على التوالى مباراة الأهلي والهلال
كتب سيد صابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق الأهلي لمواجهة الهلال السوداني الليلة ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويبحث المارد الأحمر عن بطاقة التأهل بعد بداية ضعيفة لحامل اللقب آخر نسختين، جعلت تأهله مرهونا بنتيجة الجولة الأخيرة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة خلف صن داونز برصيد 7 نقاط، بينما يأتي الهلال ثالثا بـ4 نقاط، ويسعى لتحقيق الفوز، من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل.

موعد مباراة الاهلى والهلال السودانى 

يستضيف فريق الأهلى نظيره الهلال السودانى بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا فى العاشرة مساء اليوم الاحد على ستاد الاهلى والسلام فى سهرة رمضانية لن تخلو من الاثارة والمتعة الكروية.

وحذر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لاعبيه من انتفاضة وخطورة هجوم فريق الهلال السوداني، وخاصة خط الدفاع، حيث إنه سيدخل المباراة بضغط هجومي؛ لأنه ليس لديه بديل سوى الفوز لضمان الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بخلاف الأهلي الذي لديه فرصتان في الصعود وهو الفوز أو التعادل بأي نتيجة.

وطالب موسيماني لاعبيه بضرورة التركيز الشديد في مباراة الغد من أجل حسم الصعود، واستمرار مشوار الفريق الأحمر في البطولة الإفريقية، التي يرغب في حصد لقبها للموسم الثالث على التوالي والـ11 في تاريخه، بعدما فوّت لاعبيه فرصة حسم الصعود من الجولات الماضية بمشواره في دور المجموعات الإفريقي.

سيكازوى حكماً لمباراة الاهلى والهلال السودانى 

وأسند الاتحاد الافريقي الكاف تحكيم مباراة الاهلى والهلال للزامبي جاني سيكازوي حكم الساحة ويعاونه الكاميروني ألفيس مساعد أول، وفاتسوني من ليسوتو مساعد ثاني، والكاميرني بليس يفين حكماً رابعاً، فيما يقوم بدور المراقب اللقاء الإثيوبي ألمو مازينفيا، بينما اختير نوكونقو منسقاً عاماً للمباراة، والسيراليوني محمد فريمان منسقاً أمنيا من قبل الكاف
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة