الحلقة الأولى من مسلسل suits.. آسر ياسين محامٍ بارع وقادر على كسب العديد من القضايا.. أحمد داود يدخل الامتحانات بدلا من أصدقائه ويضطر لبيع المخدرات من أجل إنقاذ جدته.. وتُفتح له أبواب السعادة

الأحد، 03 أبريل 2022 05:00 م
الحلقة الأولى من مسلسل suits.. آسر ياسين محامٍ بارع وقادر على كسب العديد من القضايا.. أحمد داود يدخل الامتحانات بدلا من أصدقائه ويضطر لبيع المخدرات من أجل إنقاذ جدته.. وتُفتح له أبواب السعادة suits
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة cbc الحلقة الأولى من مسلسل suits، بطولة النجوم آسر ياسين وأحمد داود وريم مصطفى وصبا مبارك، من إخراج مريم أحمدى، حيث جاءت الحلقة في مجملها غنية ببعض العناصر المميزة في الأحداث، جاءت بداية من الديكورات حيث أوضحت الحلقة مدى مناسبة أماكن التصوير، وتحديدًا مكتب المحاماة الذى تمتلكه صبا مبارك – فريدة المسيرى، بالإضافة إلى الصورة التي ظهرت من خلال الحلقة الأولى.

وخلال أحداث الحلقة أوضحت الإمكانيات القانونية التي يمتلكها زين ثابت – آسر ياسين، أنه مميز في مهنة المحاماة وأنه يقدر على كسب أي قضية، بالإضافة إلى قدرته على إقناع العملاء على تقديم قضاياهم في مكتب فريدة المسيرى، وخلال الأحداث قررت فريدة المسيرى ترقية زين وطلبت منه أن يبحث عن محام جديد يكون تحت التمرين برفقته.

سوتس
سوتس

وأوضحت الحلقة أن أحمد داود شاب لديه قدره فائقة في القانون ويعرف كل تفاصيله، علمًا بأنه درس في كلية الحقوق لمدة عامين ولكنه لم يكمل دراسته، وظل يدخل الامتحانات بدلا من أصدقائه ويأخذ منهم الأموال حتى يتسنى له أن ينفق على جدته، خاصة أنها تعانى من مرض القلب.

ومع مرور الأحداث، وجد أن أحمد داود – أدم منصور، عندما علم أن جدته تحتاج إلى عملية جراحية في القلب، رضخ لكلام صديقه، وقرر أن يبيع مخدر الحشيش، وعندما ذهب لتوصيل حقيبة المخدرات، وجد أن هناك عنصرا من عناصر الشرطة يراقبه، فاضطر للهرب، ليجد نفسه في مكتب للمحاماة، ليقابل زين ثابت، وتفتح له أبواب السعادة، ويقبله زين في وظيفة المحامى الجديد.

وتأتى أسماء شخصيات المسلسل وهى كالتالى:

آسر ياسين ويجسد شخصية زين ثابت

أحمد داود ويجسد شخصية آدم منصور

صبا مبارك وتجسد شخصية فريدة المسيرى

ريم مصطفى وتسجد شخصية كاميليا

تارا عماد وتجسد شخصية ليلى رضوان

محمد شاهين ويجسد شخصية قدرى الزيات

المسلسل بطولة آسر ياسين و صبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجناينى، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

مسلسل سوتس
مسلسل سوتس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة