الكلام فى التريند على ايه النهارده؟.. شيرين رضا الأبرز بعد ظهورها فى إطلالة أنيقة بعباءة رمضانية.. يورجن كلوب يحقق الفوز الـ160 مع الريدز على حساب واتفورد.. والقوة الضاربة تزين تشكيل برشلونة المتوقع ضد إشبيلية

الأحد، 03 أبريل 2022 06:30 م
الكلام فى التريند على ايه النهارده؟.. شيرين رضا الأبرز بعد ظهورها فى إطلالة أنيقة بعباءة رمضانية.. يورجن كلوب يحقق الفوز  الـ160 مع الريدز على حساب واتفورد.. والقوة الضاربة تزين تشكيل برشلونة المتوقع ضد إشبيلية التريند اليوم
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الأحد، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

وبرز اسم نادى واتفورد، تريند تويتر، على خلفية تصدر فريق ليفربول الإنجليزي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بعد الفوز بنتيجة 2 / 0 أمام واتفورد فى المباراة التى جمعتهما على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، بعد نهاية فترة التوقف الدولي للمنتخبات بسبب التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.
واتفورد
واتفورد

يورجن كلوب
يورجن كلوب

نشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول على موقع تويتر أن يورجن كلوب المدير الفنى للفريق حقق رقما مميزا بعد انتهاء المباراة: "حقق الألماني انتصاره رقم 160 في مباراته رقم 250 مع الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز"

احتل ليفربول المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 72 نقطة، بينما يتجمد رصيد واتفورد عن النقطة 22 محتلا المركز الثامن عشر، وينتظر ليفربول نتيجة مواجهة مانشستر سيتي الذى يمتلك 70 نقطة مع بيرنلى التى تقام فى الرابعة عصرا 

أحرز أهداف ليفربول كل من دييجو جوتا فى الدقيقة 22 من الشوط الأول من تمريرة عرضية متقنة عن طريق زميله جوميز من الناحية اليمنى وضعها برأسه على يمين حارس واتفورد، وأضاف فابينيو الهدف الثانى عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 89 من الشوط الثانى.

شهدت المباراة استبدال يورجن كلوب المدير الفنى فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح مهاجم الفريق فى الدقيقة 69 خلال المباراة وغادر صلاح بدون أى إصابات ونزل بدلا منه السنغالى ساديو مانى الذى جلس على مقاعد البدلاء.

ومن جهة أخرى برز اسم شيرين ضمن الأكثر بحثا على جوجل، بعد أن نشرت صورة لها بعباءة رمضانية وعلقت، "رمضان كريم على الجميع".

فيما شارك مجموعة كبيرة من الفنانين متابعيهم وجمهورهم الاحتفال بالأجواء الرمضانية، وفرحة قدوم شهر رمضان المبارك، واستعاد الكثير من الفنانين والنجوم ذكرياتهم مع شهر رمضان فى صباهم وطفولتهم، حيث نشرت الفنانة اللبنانية رزان مغربى، صورة لها بفانوس رمضان ومجموعة من العرائس الشهيرة والمرتبطة بشهر رمضان.

شيرين رضا
شيرين رضا

 

شيرين
شيرين

وعلقت رزان مغربى، على صورها الاحتفالية بقدوم الشهر الكريم: "رمضان كريم أحلى شهر بالسنة بتذكر كل تفاصيله وأنا صغيرة صوم صلاة قران آذان مدفع اللهم إنى لك صمت فتوش ماما وشوربة تيتا والحلو بعد الفطار والفوازير ونيللى وشريهان والمسلسلات والمسحراتى و لما بابا يفيقني لاتسحر وأنا نص نايمة رمضان الخير والصدقة وإطعام يتيم وجده يدبح وتيتا تعمل كنافة بالقشطة".

فيما برز اسم برشلونة على تيرند جوجل، إذ يصطدم فريق برشلونة بنظيره إشبيلية التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني.

برشلونة
برشلونة

 

نادى برشلونة
نادى برشلونة

 

نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، التشكيل المتوقع لفريق برشلونة أمام إشبيلية والذي تمثل في الأتي..

حراسة المرمى: شتيجن.

الدفاع: ألفيس - أراوخو - بيكيه - ألبا.

الوسط: دي يونج - بوسكيتس - بيدري.

الهجوم: توريس - أوباميانج - ديمبيلي.

جدير بالذكر أن فريق إشبيلية يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 57 نقطة، خلفًا لريال مدريد المتصدر برصيد 69 نقطة، فيما يأتي برشلونة في المركز الرابع برصيد 54 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة