تشافي: حققنا فوزا مهما على إشبيلية وهدفنا الأساسي التأهل لدوري الأبطال

الأحد، 03 أبريل 2022 11:29 م
تشافي: حققنا فوزا مهما على إشبيلية وهدفنا الأساسي التأهل لدوري الأبطال تشافى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، أن البارسا حقق فوزا مهما على نظيره إشبيلية بهدف دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2021-2022.

وقال تشافى في تصريحاته عقب المباراة "اليوم فوز مهم من اجل معنويات الفريق، نحن مسرورون بأداء الفريق واعتقد نحن في أفضل أحوالنا".

أضاف تشافى "اشبيلية لعب مباراة ممتازة نحن نتحدث عن فريق كبير لديه مدرب مخضرم، واجهنا صعوبات في الشوط الأول، اشبيلية لا يستقبل الاهداف بسهولة".

وعن فرصة برشلونة في الفوز بلقب الدوري الإسباني، أوضح تشافى "الهدف الأساسي هو التأهل لدوري الابطال، نحن في المركز الثاني وما زلنا في الصراع".

وأشاد تشافى بالمستوى الذى يقدمه بيدرى قائلا "لقد قُلت عدة مرات، بيدري لاعب مهم جدًا وقادر على صنع الفارق بالتمرير وصناعة الفرص. قدم مباراة مثالية مثل كل الفريق وأنا راضي عن الأداء"، مضيفا: "بيدري يقترب من المرمى كثيرًا، هو لاعب يجب ان ينهي الموسم بعدة اهداف".

وجاء تشكيل برشلونة ضد إشبيلية كالتالى.. حراسة المرمى: تير شتيجن /خط الدفاع: ألفيس - أراوخو - بيكيه – ألبا / خط الوسط: دي يونج - بوسكيتس – بيدري / خط الهجوم: فيران توريس - أوباميانج - ديمبيلي.

فيما يبدأ إشبيلية المباراة بتشكيل يضم كلا من: ياسين بونو - نافاس – كوندي – كارلوس - رقيق – جوديلي - راكيتيتش - جوردان - لاميلا – مارسيال - أوكامبوس.

بهذه النتيجة، يحتل فريق برشلونة المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 57 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن فريقى أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث وإشبيلية الرابع.

ومنذ تعادل برشلونة أمام إسبانيول بنتيجة 2-2، حقق البارسا 5 إنتصارات متتالية في الدوري الإسباني قفزت به إلي المقدمة، وهو ما يبرهن على الطفرة التي أحدثها تشافي هيرنانديز المدير الفني مع الفريق الكتالوني.

ويستعد برشلونة لمواجهة فرانكفورت الألماني يوم الخميس المقبل، في ذهاب الدور ربع النهائي على ملعب "كومرزينك أرينا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة