مورينيو: في روما إذا فزت ستذهب للجنة.. وفي الخسارة ستكون كارثة كاملة

الأحد، 03 أبريل 2022 08:52 م
مورينيو: في روما إذا فزت ستذهب للجنة.. وفي الخسارة ستكون كارثة كاملة جوزيه مورينيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما، على أداء فريقه خلال مباراة سامبدوريا، على الرغم من الفوز الصعب الذي حققه الفريق بنتيجة 1-0 في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "لويجي فيراريس" ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين لبطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

وقال جوزيه مورينيو في تصريحات لشبكة "دازان": "كانت مباراة صعبة، من الصعب اللعب هنا، فريق ماركو جيامباولو دائمًا ما يكون لديه فلسفة واضحة".

أضاف مورينيو: "الثقافة السائدة في روما هي أنه إذا فزت بالديربي، فإنك تذهب إلى الجنة، وإذا خسرت فستكون كارثة كاملة، لكننا نجحنا في الحفاظ على أقدامنا على الأرض، والتركيز على هذه المباراة وتحقيق النصر."

وعن هدف هنريك مخيتاريان بعد 20 لمسة مختلفة من لاعبي روما قال مورينيو: "لو كان مدربًا مختلفًا، لكان الناس يتحدثون عن هدفنا على أنه كرة قدم رائعة، البناء من الخلف، لكنهم لن يفعلوا ذلك معي!".

وأضاف مورينيو خلال حديثه: "سيطرنا على الموقف بشكل جيد، لكن كان بإمكاننا تسجيل هدف ثان وقتل المباراة، لا أعتقد أننا كنا مشتتين، لأن سامبدوريا غير نظامه في الشوط الثاني، مما وفر مزيدًا من الاتساع وجعل من الصعب علينا الضغط عليهم ".

وعن الفوز الأول على سامبدوريا في الدوري الإيطالي قال مورينيو: "هناك دائما فريق واحد، في إنجلترا كان نيوكاسل، فزت هناك بعد ثلاث أو أربع هزائم، هنا أخذت بعض الوقت للفوز على سامبدوريا".

وتحدث مورينيو عن مصير لاعبه مخيتاريان، الذي سينتهي عقده في 30 يونيو: "يمضي موسما رائعا، أريده هنا، هو يريد البقاء هنا، وتياجو بينتو والنادي يريدون منه البقاء، رايولا يحب لاعبه، لذلك يجب أن يكون على ما يرام".

بهذه النتيجة تواجد روما في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 51 هدفاً وتلقي 35.

بينما يتواجد فريق سامبدوريا بالمركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 18 لقاء وتسجيل 39 هدفاً وتلقي 52.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة